مجلة فوربس العالمية : نانسي عجرم الأكثر تاثيرا فى الشرق الأوسط

نانسي عجرم
0

كشفت مجلة فوربس العالمية اليوم الخميس، بأن الفنانة نانسي عجرم هى الأكثر تاثيرا فى الشرق الأوسط بين فنانين الوطن العربي بعد أبحاث قامت بها المجلة من خلال عدد من الاحصائيات الخاصة بمتابعي الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشفت مجلة فوربس العالمية اليوم الخميس، بأن مبيعات الفنانة نانسي عجرم قد تخطت أكثر من 70 مليون تسجيل في العالم العربي وأنها قد تصدرت إلى المرتبة الثانية من جانب المبيعات فى لبنان والوطن العربي بحسب ما نقل موقع JO24.

المرتبة الأولى في موقع سبوتيفاي العالمي

احتلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، المرتبة الاولى على مستوى العالم العربي فيما يتعلق بعدد مرات الاستماع إلى أغانيها على موقع “سبوتيفاي” العالمي، بعدما حققت أكثر من 100 مليون استماع في مجموع عدد الاستماعات لأغنياتها.

وتصدرت عجرم اعلى قائمة الفنانات الأعلى استماعًا في تطبيق الاستماع الرقمي، لتضيف ذلك الى قائمة نجاحاتها في عالم الغناء، وعلى شبكة الإنترنت وفي الأسواق العربية والعالمية، إذ تعتبر من الفنانات الأكثر جماهيرية، بحسب موقع سبوتنيك بالعربي.

يذكر بأن معدل الإحصاء في موقع وتطبيق “سبوتيفاي” يعتمد على عدد مرات الاستماع التي سجّلتها الأغاني في مختلف أنحاء العالم، ليعلن بعد ذلك عن قائمة الاغاني الاكثر استماعاً.

وفي وقت سابق، تقدمت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، بالشكر الشعب المصري وحكومته،على وقفتها مع لبنان في الظروف الحرجة التى تمر بها عقب احداث انفجار مرفأ بيروت، واعربت عن شكرها خلال اتصال هاتفى بالبرنامج المصري “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، للجهود المصرية معلقة ودعت أن يحمى الله لبنان ومصر ودول العالم.

وحول مستجدات في الساحة اللبنانية علق النجمة نانسى عجرم، قائلة: “قوة الشعب اللبنانى فى وحدته وهو قادر على بناء الدمار الناتج عن تفجير المرفأ”، لافتة إلى أن الشعب اللبنانى ورغم الكوارث التى يشهدها إلا أنه شعب يحب الحياة، كون واعيا ومدركا لحقوقه”.

وطالبت عجرم السلطات اللبنانية بتوضيح اسباب انفجار مرفأ بيروت الذي افقد لبنان العديد من الضحايا والجرحى بالإضافة إلى الخسائر المادية الفادحة، مؤكداً بأن الشعب اللبناني لايعلم حتى الآن سبب الانفجار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.