محكمة الأسرة تلزم أحمد عز بزيادة نفقة توأم زينة إلى الضعف

الفنان المصري أحمد عز \ الشرق الأوسط
0

قضت محكمة أسرة مدينة نصر يوم أمس الثلاثاء، بزيادة النفقة التي يدفعها شهريًا الفنان أحمد عز لتوأم زينة من 30 إلى 60 ألف جنيه شهريًا.

وكانت محكمة أول درجة قد ألزمت عز العام الماضي بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه للتوأم عز الدين وزين الدين وأقامت زينة دعواها لزيادة المبلغ بسبب أنه لا يتناسب مع دخل مطلقها، وفقًا لـ(في الفن).

من جانبه قدم معتز الدكر محامي زينة في الجلسة السابقة حافظة مستندات تحتوي على تحريات تفيد بامتلاك أحمد عز فيلا جديدة، إضافة إلى شرائه سيارة بورش.

وطلب المحامي من المحكمة زيادة نفقة طفلي موكلته كما أضاف لحافظة المستندات تحريات المباحث عن ثروة عز، والتي قُدرت بـ 12 مليون جنيه، عن دخله من أحد المسلسلات، بالإضافة إلى 20 مليون جنيه أخرين من ظهوره في أحد الإعلانات، بجانب بعض المبالغ التي تقاضاها عن مشاركته في بعض الأفلام والمسلسلات الأخرى.

وظهر مؤخرًا اسم الفنان أحمد عز، فى التريند المصرى، وذلك على خلفية اللقاء التلفزيوني للفنانة زينة مع الإعلامي عمرو أديب، وأعلنت خلاله تفاصيل زواجها وأزمتها مع أحمد عز.

وغرد عدد من المدونين، لدعم زينة فى موقفها ومحاولاتها المستميتة، لضمان حقوق أطفالها .

ومن جانبها غردت الحقوقية داليا زيادة، وقالت “أحمد عز فى حكايته مع زينة هو مثال واحد لعدد كبير جداً من الرجال المصريين اللى بيعملوا علاقات في السرولما الأمور توصل للجد ويتطلب منه يتحمل مسؤولية العلاقة دي يهرب فوراً”.

وزادت: ” الراجل بيسيب الست تشيل الهم كله لوحدها، لأنه عارف إن لا قانون هينصفها ولا مجتمع هيقف معاها، زينة أنتي بطلة” .

وقرر الفنان المصري الاستسلام أمام الحكمين اللذين أصدرتهما المحكمة المصرية ضده في مايو الماضي في قضيته ضد الفنانة زينة.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر، قضت في مايو الماضي، بإلزام الفنان أحمد عز، بدفع مصاريف مدرسية سنوية للتوأم زين الدين وعز الدين، بقيمة 900 ألف جنيه.

عقب الدعوى التي أقامتها الفنانة زينة، في يناير الماضي، وطالبت فيها بإلزام “عز” بدفع المبلغ المذكور كمصاريف توأمها المقيدين بإحدى المدارس الدولية بالقاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.