محمد خير الجراح يتحدث عن تجربته مع النجم عادل إمام

محمد خير الجراح
0

حل الفنان السوري محمد خير الجراح ضيفاً في في برنامج ( ET ) بالعربي تحدث من خلاله عن تجربته في العمل بجمهورية مصر العربية كما أوضح العديد من الأمور .

وفي إطار مشاركته  في مسلسل فرقة ناجي عطا الله وهي تجربته الأولى في العمل في مصر قال الفنان محمد خير الجراح : حسب ماجاء في موقع سناك سوري الشغل مع الأستاذ “عادل إمام” روعة.. كانت تجربة طريفة وليست غريبة على الزعيم.

كما أوضح الفنان محمد خير الجراح حقيقة ماقال على أن بعض الفنانين بيصرخوا وما بيغنوا، وهل كان يقصد بذلك النجم علي الديك حسب ما تم إشاعته على وسائل التواصل الاجتماعي فعلق الجراح قائلا : أنا بحب علي الديك وبسمع له الكثير من الأغنيات وبدبك عليها ، بس أغاني الديك خاصة بوقت وبمناسبات معينة ، بس أنا بفضل نوع الغناء أكتر من لون الأغاني الفلكلورية.

في سياق آخر حقق الفنان السوري محمد خير جراح نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي من خلال شخصية “أبوبدر” التي قدمها على مدى 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة“، حيث ارتبط الجمهور بذلك الرجل الضعيف خفيف الظل الذي تسيطر عليه زوجته. 

أما بالنسبة للأسباب التي دعت النجم الحلبي، محمد خير الجراح للانسحاب من هذا الجزء، رغم أنه شخصية رئيسة طوال الأجزاء التسع الماضية، فيشرح الجراح ذلك بما يلي : (عُرضت عليّ المشاركة في الجزء العاشر من المسلسل السوري الشامي ( باب الحارة )، لكنني رفضت لأسباب كثيرة وكان معي كل الحق في ذلك).

وأول هذه الأسباب كان سبباً أخلاقياً بحق هذا المشروع، وثانيها أن الشخصية غير مغرية، ودافع الجراح عن شخصية ( أبو بدر ) بقوله: (الكتّاب يتعاملون مع شخصية ( أبو بدر ) أنه شخص أجدب، أي أحمق ، أو مغفل، بينما هو شخص بسيط جداً، وهنالك فرق كبير بين هاتين الصفتين )، وذلك على حد تعبير الفنان محمد خير الجراح .

وبالانتقال إلى محور آخر،فإن آخر أعمال الجراح الفنية،هي البدأ بالتحضيرات الأولية للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل ( الحرملك ) ، متابعاً شخصية ( ليمون ) التي سبق وأداها ببراعة وإتقان في الجزأين الأول والثاني من العمل.

كما ذكر الفنان السوري أنه أنهى أداء دوره كاملاً في عشاريتين من عشاريات مسلسل ( رياح الجبل) مؤخراً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.