محمد رمضان:”شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي”

0

علق الفنان محمد رمضان، على قرار نقابة المهن التمثيلية اليوم، بوقف جميع أخباره وإيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق، عقب أزمة الصور التي نشرت له برفقة عدد من الشخصيات الإسرائيلية.

منشور محمد رمضان

وكتب رمضان عبر منشور له على موقع التواصل “فيسبوك”: “أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير.

وأكمل:”ثانيًا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟!، أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب، تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

وتأتي هذه القرارات على خلفية اتهام رمضان بالتطبيع عقب نشر صور له مع فنانين إسرائيليين في حفل  نظم مؤخرا بدبي.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا صحافيا مساء أول أمس الأحد ورد فيه: “تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب”.

وتابع بيان المجلس: “إنه يدين مخالفة المدعو محمد رمضان لقرارات النقابات المهنية المصرية بحظر كافة أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال، واستفزازه لمشاعر الشعب العربي”، مشيرا إلى أنه يحيي قرار مجلس اتحاد النقابات الفنية بإيقافه وإحالته إلى التحقيق”، وفقا لموقع روسيا اليوم.

ليصدر المجلس على ذاك قرارا ملزما لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صوره في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته.

وفي السياق أقسم الفنان المصري محمد رمضان بأنه لم يكن له أي علم بهوية الشخص الذي أخذ صوره معه في الإمارات بأنه مطرب إسرائيلي.

حيث ضجت والشبكات الاجتماعية بالعديد من التعليقات الغاضبة بسبب صورة لمحمد رمضان مع فنان إسرائيلي يدعى عومير آدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.