محمد رمضان واستعداده لإطلاق كليب أغنية (الدبابة)

محمد رمضان في كواليس كليب أغنية الدبابة
0

نشر الفنان المصري النجم محمد رمضان مقطع فيديو قصير له عبر حسابه في موقع إنستجرام، من داخل الدبابة التي ظهرت في كواليس كليبه الأخير (يا حبيبي).

ويكون الفنان المصري النجم محمد رمضان بهذه الصورة قد دل على استعداده لطرح كليب جديد، تم تصويره في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحسب ما جاء في موقع أخبار اليوم السابع.

وتقول كلمات أغنية (يا حبيبي)، التي يصور الفنان المصري، النجم محمد رمضان كليبها ما يلي: (دايما عامل سسبينس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، طول عمرى برنس، أنا حاضر أهو يا ريت مالك كدا اتخضيت، واخد قرارى ولازم أكسب أى فورة).

رأي النجم محمد رمضان في أغنية أحمد الفيشاوي

وخلال لقاء للفنان المصري في برنامج ( The insider )، وأثناء طرح سؤال عليه، عن رأيه في طرح الفنان المصري أحمد الفيشاوي، لأغنية (نمبر2)، أجاب الفنان المصري محمد رمضان، ( مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر وان دا حلم كل شخص فى الحياة، وكل إنسان فى أى مكان فى العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1 ).

وتمنى الفنان المصري النجم محمد رمضان للفنان المصري أحمد الفيشاوي، التوفيق والنجاح، وقال: ( ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، دا اعتراف رسمي للعالم كله ).

عدد المشتركين على موقع رمضان يصل إلى 11 مليون

يذكر أن الفنان المصري، النجم محمد رمضان ، قد نشر أمس، صورة له عبر حسابه بموقع (فيس بوك)، واحتفل أمس بوصول عدد مشتركي قناته على موقع ( يوتيوب ) لأكثر من 11 مليون مشترك، ،وعلق قائلاً: (الحمد لله ثم شكراً الجمهور الغالي).

كما أكد الفنان المصري أن قناته هي الأولى فى مصر، كما احتفل النجم محمد رمضان، بتربعه على تريند موقع الفيديوهات الشهير YouTube بأغنيته الجديدة ( يا حبيبي ) في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما نشر الفنان المصري، صورة له من كليبه الأخير عبر موقع انستجرام، ليعلن عن تربعه على المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة التي صور فيها الأغنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.