محمد رمضان يتسبب في إحراج الفنانة لطيفة التونسية

0

قاطع جمهور الفنان المصري، محمد رمضان، الفنانة التونسية لطيفة أثناء إجراء لقاء تلفزيوني على السجادة الحمراء، في الدورة الرابعة لمهرجان “ضيافة”، الذي أقيم في إمارة دبي الخليجية، مما تسبب لها بالحرج.

وأشار برنامج “إي تي بالعربي” إلى أنه فور وصول رمضان إلى مكان المهرجان تجمع الحاضرين حوله لالتقاط الصور التذكارية معه، علوا بصراخهم من حماسهم لرؤيته، وهو ما تسبب في مقاطعة لقاء لطيفة التي كانت تقف على السجادة الحمراء.

وعندما سألها مراسل البرنامج عن رأيها في محمد رمضان قالت: “وماله رائع يستاهل”، ليسألها بعد ذلك عن رأيها في تلقيب نفسه بـ”نمبر وان”، فسكتت لثوان ثم أجابت ضاحكة: “كلهم نمبر وان”، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، خطفت الفنانة لطيفة التونسية الأنظار مرة أخرى بظهورها الأخير بـ”نيولوك” مختلف وجديد، حيث شاركت محبيها آخر جلساتها التصويرية.

وعبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أكلت لطيفة التونسية وهي مرتدية أزياء أنيقة وجذابة، وأطلت عبر صور مبهجة.

وكتبت لطيفة وفقًا لموقع صحيفة (الرؤية) الإماراتية اليوم الأحد: “حبك أنت خلاني أنا بقيت حد تاني مفيش حاجة نقصاني وأنا قدام عينيك.. أحلى حاجة فيا”.

على ذات الصعيد شارك عدد من نجوم الفن والغناء جمهورهم بصور مميزة عبر موقع “إنستغرام” خلال الساعات الماضية.

وظهرت الفنانة لقاء السويدان على إحدى الشواطئ بإطلالة جذابة، خلال قضائها الإجازة الصيفية، حيث وجدت تفاعل كبير من قبل جمهورها.

وكتبت سويدان على معلقة على تلك الصورة بالقول: “عندما تغير أفكارك عن الحزن والفقد، هذا لا يعني أنك لن تشعر بالألم أو الحزن، بل يعني أنك لن تبقى عالقاً بأي من تلك المشاعر”.

وآخر أعمال الفنانة التونسية لطيفة طرحها لفيديو كليب لأغنيتها الجديدة “خليني”، الأيام  الماضية ، عبر قناتها بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، وجيتار إيهاب ليمام.

كما أبدت الفنانة عن سعادتها بتفاعل الجمهور الكبير مع الأغنية الجديدة، وقامت بنشر مقطع فيديو عبر “تويتر” لأشخاص يرقصون على أنغام الأغنية، وقالت: “فرحانة برشا بكل الفيديوهات و تفاعلكم مع خليني ومستنية أكتر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.