محمد رمضان يتوجه برسالة مؤثرة إلى والده

محمد رمضان ووالده
0

بعث الفنان المصري محمد رمضان إلى والده رسالة مؤثرة تقديراً وامتناناً له لما قدمه لأبناءه من عطاء وتعب وسهر لترتبيتهم حتى يصبحوا رجال.

وجاء في تدوينة الفنان ​محمد رمضان​ على حسابه الخاص على موقع “أنستغرام“، التي أرفقها بصورة له رفقة والده، وقال: “أبويا الغالي يمكن اللي قدر يعمله هو بناء اتنين رجالة اسمهم محمود رمضان ومحمد رمضان”.

وتمنى الفنان المصري الشهير لوالدته و والده دوام الصحة والرضى عليه، قائلاً:” للعلم بناء رجُل أصعب من بناء مدينة،️ أبويا الغالي ربنا يحفظه هو وأمي ويقدرني على سعادتهم ورضاهم دائماً أبدا”.

يشارإلى أن الفنان المصري محمد رمضان أقام حفلًا غنائيًا أمسية في 3 أوكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في زيد بارك، التي يمتلكها رجل الأعمال نجيب ساويرس في منطقة الشيخ زايد.

وشهد الحفل العديد من المشاهد التي رصدتها كاميرات الحاضرين، من أهمها وصول رمضان بشكل مفاجئ دون علم الجمهور حيث قام بافتتاح إحدى المطاعم الإيطالية بزيد بارك.

وكان من ضمن النجوم الحاضرين للحفل، الفنان ماجد المصري وزوجته، وتواجدت الفنانة غادة عادل، ونجم كرة القدم عماد متعب وزوجته، كما حضر النجم محمد زيدان رفقة زوجته يارا نعوم.

وخلال الحفل ارتدي الفنان محمد رمضان عددًا من الملابس كما جرت العادة، حيث أثار استغراب الحاضرين بارتداءه جاكيت جلد ومخمل وفرو رغمًا عن درجة الحرارة العالية.

ومن ضمن المشاهد التي شهدها الحفل هي قفز محمد رمضان من على خشبة المسرح وقام بالرقص مع رجل الأعمال نجيب ساويرس في مشهد وجد تفاعلًا كبيرًا لدى الحاضرين.

ومؤخرًا أصدرت محكمة مصرية حكمًا ببراءة الفنان محمد رمضان من قضية الطيار الموقوف على خلفية اتهام الطيار أشرف أبو اليسر لرمضان بالسب والقذف.

وسبق وأن رفع المحامي مجدي حلمي دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان بسبب نشره عددًا من المقاطع المصورة عبر مواقع التواصل تمس سمعة وشرف الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر.

وطالب المحامي بمبلغ 9 ملايين جنيه ونصف مدعيًا أن رمضان قام بالاستهزاء بالطيار خلال تصويره إحدى أعماله داخل المستشفى، وفقًا لما نقله موقع صحيفة (اليوم السابع) المصرية.

وكانت محكمة مصرية قد أصدرت حكمًا يقضي بحبس الفنان محمد رمضان لمدة عام ودفع 10 آلاف جنيه ككفالة بالإضافة لغرامة تقدر بـ20 ألف جنيه، على خلفية تلك الفيدوهات التي نشرها في حق الطيار الموقوف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.