محمد رمضان يزيل الستار عن علاقته بتاجر حشيش ويخاف من ألقابه

الفنان محمد رمضان
0

نفى الفنان المصري، النجم محمد رمضان ، جميع الشائعات المتداولة، التي تروي أنه على صلة بصفقة هائلة مع تاجر حشيش ، ساخراً بشدة من طريقة إلباس التهم.

الأسطورة هي السبب

وأوضح محمد رمضان حقيقة الأمر، بأن تاجر المخدرات، أطلق على أفخم أصناف الخشيش عنده (الأسطورة)، وهو لقب ارتبط بالفنان رمضان، وأصبح ملازماً لاسمه، وذلك بحسب ما سيدتي للأخبار المنوعة.

وجاء في منشور كتبه الفنان المصري، محمد رمضان ، على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي وضح فيها حقيقة ما جرى : ( صحيت لقيت اسمي عنوان في صفحة الحوادث ، وأنا كل علاقتي بالموضوع أن الصنف اللي اتمسك مع التاجر كان اسمه الاسطورة ، والصحفي كاتب إنه أعلى سعر وجودة في الوطن العربي ).

الألقاب الأخرى موضع خوف عند محمد رمضان وتكهن بشائعات مستقبلية

وقدم محمد رمضان عميق الشكر وجزيل الامتنان لإدارة مكافحة المخدرات ، في وزارة الداخلية المصرية نظراً لقيامها بسحب حشيش الأسطورة من الشارع، وقال معرباً عن خوفه بطريقة الدعابة : (ربنا يستر ومايكونش موجود أنواع تاني ليها علاقة بيا ، زي ( ابن حلال ونمبر وان ونسر الصعيد ومافيا وزلزال والبرنس وإنساي والملك وأنت جدع ويا حبيبي )، دي الأسماء اللي بدأت أخاف منها، تحيا مصر).

يشار إلى أن الفنان المصري محمد رمضان، نال حكم البراءة، من قضية الطيار الموقوف على خلفية اتهام الطيار أشرف أبو اليسر لرمضان بالسب والقذف.

وسبق وأن رفع المحامي مجدي حلمي دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، بسبب نشره عددًا من المقاطع المصورة عبر مواقع التواصل، تمس سمعة وشرف الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر.

وطالب المحامي بمبلغ 9 ملايين جنيه ونصف مدعيًا أن رمضان قام بالاستهزاء بالطيار خلال تصويره إحدى أعماله داخل المستشفى، وقدم أوراق ثبوتية تؤكد دعواه ، وتبرهن على هذه السخرية في المسلسل.

وكانت محكمة مصرية قد أصدرت حكمًا يقضي بحبس الفنان محمد رمضان لمدة عام ودفع 10 آلاف جنيه ككفالة بالإضافة لغرامة تقدر بـ20 ألف جنيه، على خلفية تلك الفيدوهات التي نشرها في حق الطيار الموقوف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.