محمد رمضان يشكر حاكم دبي على التأشيرة الذهبية

0

تقدم النجم المصري محمد رمضان بالشكر لحكومة دبي وحاكمها الشيخ محمد بن راشد، بعد تلقيه هدية “التاشيرة الذهبية” ، خلال زيارته الأخيرة للإمارات.

ونشر رمضان على حسابه في “الإنستغرام” صورة للوثيقة كتب فيها: “شكرا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكرا حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي”.

رمضان يحصل على التأشيرة الذهبية

وإصدار النجم المصري محمد رمضان أغنية “يا حبيبي”، والتي تم تصويرها في الإمارات وشاركه في غنائها الفنان ميتري جيمس، ظهر نجاح الأغنية واضحا عقب طرحها مباشرة، إذ اقترب عدد مشاهداتها من 5 مليون بعد 3 أيام من طرحها عبر قناة رمضان في موقع “يوتيوب”، بحسب موقع RT.

وطرح النجم فيديو كليب أغنيته الجديدة “يا حبيبى” مع النجم العالمى ميتر جيمس، عبر قناته الرسمية على يوتيوب وتم تصوير الكليب فى الإمارات، وحققت الأغنية فى 18 ساعة أكثر من مليون مشاهدة وتصدرت تريند رقم 1 على يوتيوب.

وتصدر الفنان محمد رمضان تريند موقع يوتيوب بعد مرور أقل من يومين على طرح كليب أغنيته الجديدة “يا حبيبي” الذي يقدمه ديو مع المطرب الكونغولي ميتري جيمس، في أول تعاون بينهما.

وفي سياق آخر ، انهار الفنان المصري محمد رمضان من البكاء خلال المؤتمر المؤتمر الصحفي الذي أقيم الثلاثاء الماضي ، مع إحدى المؤسسات الداعمة لمصابي وضحايا حوادث الحروق.

ولم يستطع رمضان تمالك نفسه بسبب الحالات التي شاهدها، مؤكدا أنه مستعد لتنفيذ ما يطلبه منه جمهوره، ثم انهمر في البكاء، ليقوم الحاضرون بالتصفيق له وفق ما جاء على العين الإخبارية.

وقال «رمضان»: «إن أي نجاح تم تحقيقه في حياته الفنية والعملية كان بسبب الجمهور وهو ما يدفعه للقيام بواجبات المشاركة المجتمعية لكافة الفئات التي تحتاج إلى ذلك، مشيدا بالجهود التي تبذلها مؤسسة أهل مصر لرعاية ضحايا ومصابي الحروق».

وحظيت صور محمد رمضان ومقطع الفيديو المتداول لحظة بكائه بتفاعل واسع بين الجمهور، وتعاطفوا معه، مشيدين بموقفه الإنساني تجاه مصابي الحروق واستعداده لمساعدتهم.

وأطلق محمد رمضان خلال المؤتمر، خط كمامات يحمل اسمه MR1 يخصص 5% من ريعه لصالح ضحايا حوادث الحروق، بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.