محمد رمضان ينتج “الأمبراطور” تخليداً لمحمد زكي.. وانتقادات حادة تطال النجم

أحمد زكي ومحمد رمضان المصدر الأهرام
0

بعد عدم ممانعة السيدة إيمان عطية شقيقة الممثل المصري الراحل أحمد زكي بعدم ممانعتها لتجسيد الممثل الشاب محمد رمضان لقصة حياة الراحل، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر بالعديد من ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض لهذا الأمر .

الشخص المناسب

وكانت إيمان قد أشارت إلى أن محمد رمضان هو الشخص المناسب من أجل تأدية الدور من بين نجوم هذا الجيل، فهو نجم موهوب ويشبه أحمد زكي إلى حد كبير في الكثير من التفاصيل .

وقالت إيمان بانها سبق لها وأن التقت برمضان في عزاء هيثم أحمد زكي منذ عدة أشهر، ولمست فيه الشخصية الودودة المحترمة، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتواصل معها محمد رمضان أو أى جهة إنتاجية للحديث عن العمل بشكل رسمي، لافتة إلى أن موافقتهم على العمل مرهون بما سيقدم في السيناريو .

مسلسل الأمبراطور

ونوهت إيمان بأن حياة الراحل شابها الكثير من الشائعات والأخبار التي لم تكن صحيحة في السابق، مؤكدة على أن والدة الفنان الراحل تركت تسجيلات صوتية تحكي فيها عن حياته وطفولته بشكل خاص .

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد أعلن أمس الأحد عن تقديمه لمسلسل الإمبراطور الذي يجسد قصة حياة الفنان الكبير أحمد زكي .

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل في شهر رمضان من العام المقبل 2021، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: “قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي )، و دلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم، الإمبراطور أحمد زكي، رمضان 2021، ثقة في الله نجاح، يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم” .

انتقاد كبير

وكان محمد رمضان قد تعرض لانتقادات كبيرة على مواثع التواصل الاجتماعي بعد أن جرت مقارنة بين النجمين في مصر مؤخراً .

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قد قاموا خلال الأيام الماضية بنشر هاشتاق حمل عنوان ” رمضان أفضل من أحمد زكي “، حيث حصل الهاشتاق على المركز الثالث ضمن قائمة الترندات الأكثر تدولاً في جمهورية مصر .

ومن الواضح بأن الهاشتاق تم تدشينه من أجل السخرية من محمد رمضان، حيث رأى البعض بأنه لا توجد مقارنة بالأساس بين النجمين .

كما تحدث البعض عن أن محمد رمضان لا زال يتحسس النجومية في حين أن أحمد زكي سبقه سنوات ضوئية في المجال، وهو الأمر الذي يثبت أفضلية زكي على رمضا .

المساعدة على العنف

وكان العديد من النقاد الفنيين في مصر قد قاموا بانتقاد الممثل الشاب محمد رمضان باعتبار ان مسلسلاته أو الأدوار التي يمثلها في الأفلام المختلفة تساعد على انتشار العنف في البلاد .

وهو أمر قد يتسبب في إفشال جيل كامل من الشباب بحسب وصفهم، كما أن الظواره السالبة باتت في البلاد كثيرة بعد أن تبنى البعض السير في طريق محمد رمضان ولكن ليس في عالم التمثيل بل في العالم الواقعي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.