محمد رمضان ينتقد حملة مقاطعته: أنا رقم واحد بإرادة ربنا

0

عادت أزمة الفنان محمد رمضان والطيار الموقوف عن العمل أشرف أبواليسر، للظهور على الساحة مجددًا، بعد تصدر هاشتاج “قاطعوا محمد رمضان”.

وأثار الثنائي الكثير من الجدل مؤخرًا، وتبادلا العديد من التصريحات كما ذكر موقع المصراوي.

تصدر هاشتاج قاطعوا محمد رمضان، موقع “تويتر”، وعبر النشطاء عن غضبهم من تصرفات الفنان محمد رمضان، إذ اتهمه البعض بالسخرية.

وكان ذلك عقب نشر محمد رمضان فيديو من داخل غرفة عمليات يجري جراحة وكتب:” الدكتور اللي صورني وقفوا عن العمل مدى الحياة”.

ونشر الفيديو عبر حسابه على Twitter، استعرض فيه منزله وسياراته، أثناء خروجه لاستكمال تصوير مسلسله الرمضاني “البرنس”.

وعلّق ساخرا من حملة مقاطعته التي تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن هاشتاج “قاطعوا محمد رمضان”، جاء بالتزامن مع احتفال قناته على يوتيوب بكسر حاجز الـ2 مليار و450 مليون مشاهدة.

وعلّق كاتبا: “#قاطعوا_محمد_رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز الـ٢مليار و٤٥٠ مليون مشاهدة في وقت قياسي.. رقم واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر”.

وظهر رمضان فى فيديو، يسرد على جمهوره تفاصيل ما حدث بينه وبين كابتن الطائرة أشرف أبو اليسر، الذى تم وقفه عن العمل نهائيا ومنعه من الطيران.

وأكد أنه نجح فى أن يأتى له بعرض عمل، وأكد أن أبو اليسر طلب منه تعويضا يقدر بـ9 ونصف مليون جنيه، وهو ما يساوى راتبه فى 3 سنوات، ومعاشه، ومكافأة نهاية الخدمة.

إلا أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، خرج ونفى هذه الأخبار تماما، وأكد أنه لم يطلب من محمد رمضان 9 ونصف مليون، كما ذكر، وأكد أنه سيلجأ للقضاء، وأنه طلب من المعنيين، إعادة النظر فى العقوبة.

وأضاف أبو اليسر، فى مقطع فيديو: “الفنان محمد رمضان بيقول إنه جابلى شغل لكن أنا رفضته، ده كلام الحقيقة محصلش، لكن فى واحد كلمنى من يومين اسمه سعيد إمام، وعرفه بأنه من طرف محمد رمضان صاحبه، وقالى فى شغل فى إحدى شركات الطيران وحضرتك قدم الـCV بتاعك هناك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.