محمد رمضان يواصل الاستمتاع بوقته فى دبى بصورة جديدة

0

نشر النجم محمد رمضان مجموعة جديدة من الصور خلال رحلة الاخيرة في دبي، وذلك بعدما ظهر مؤخراً في أحدث صورة تجمعه مع الموزع الموسيقى ريد وان، بالإضافة إلى الإعلامية ماهيرا.

حيث علق على الصورة بكتابة : “ليالي الأنس في دبي مع صديقتي الاعلامية الكبيرة والممثلة الصاعدة ماهيرا و الموزع الموسيقي العالمي”.

محمد رمضان برفقة مهيرة وريد وان

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا:”يوم رائع مع صديقتي الاعلامية الكبيرة والممثلة الصاعدة ماهيرا و الموزع الموسيقي العالمي ريد وان “، وفقا لموقع صدى البلد.

وفي وقت سابق في دبي ايضا، إجتمعت الفنانة نيللي كريم بالنجم محمد رمضان، في دبي، لتناول العشاء سوياً في أحد المطاعم الشهيرة، ليقوم بعد ذلك بكسر الأطباق داخل المطعم في تقليد فريد من نوعه من إدارة المطعم.

حيث نشرت نيللي كريم، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تقوم بتكسير الأطباق مع محمد رمضان، داخل المطعم.

ويعتبر هذا التصرف من أنظمة المطعم الذي يعتمده  للترفيه عن زبائنه، ومنحهم مساحة لتفريغ طاقتهم”، وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي

كشفت الفنانة نيللي كريم في برنامج “السيرة” الذي تقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة قناة dmc، سبب فشل زيجازتها وتعرضها للخيانة.

كما تحدثت خلال البرنامج حسب ماجاء في موقع القدس، عن حياتها الخاصة وعن أسرتها ، وكيف التقت أول مرة بخطيبها.

تهرب من الضرائب

على صعيد متصل، أكدت مصلحة الضرائب المصرية، تصالح الفنان المصري محمد رمضان معها، وذلك عقب تسديد مبلغ ضخم عن مجمل تهربه الضريبي بشأن أعماله الفنية، التي قدمها طوال السنوات الفائتة.

وصرحت مصلحة الضرائب : ” أن محمد رمضان تصالح معها عبر وكيله القانوني، حيث أنهى الأزمة الخاصة بقضيته، التي رفعت ضده بتهمة التهرب الضريبي، حيث تم التصالح بين الطرفين بشكل تام”

في وقت سابق كانت قد خاطبت مصلحة الضرائب المصرية رمضان، بشكل رسمي يفيد بمخالفته القانون؛ وذلك لأنه لم يقم بالتسجيل في ضريبة القيمة المضافة، منذ صدور القانون الخاص بها في عام 2016.

فيما بعد أعلنت مصلحة الضرائب المصرية أن الفنان المصري محمد رمضان سدد مبلغ قدره 6 ملايين جنيه أي ما يوازي 381956 دولاراً، يأتي هذا المبلغ عن قيمة غرامات تأخير ضريبة القيمة المضافة المستحقة عليه خلال الفترة من عام 2013 وحتى عام 2019

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.