محمد سامي مصاب بفيروس كورونا فماذا عن مي عمر؟

المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر \ النهار
0

كشف موقع (ET بالعربي) المتخصص في أخبار الفن والنجوم، اليوم الثلاثاء، عن إصابة المخرج المصري محمد سامي بفيروس كورونا المستجد.

وأكد الموقع وفقًا لمصدر مقرب من محمد سامي بأنه شعر بأعراض متفاوته، الأمر الذي قاده للتأكد عبر فحص كورونا، فكانت نتيجته إيجابية.

أما زوجته الفنانة مي عمر فقد خضعت هي الأخرى لفحص كورونا، إلا أن نتيجتها كانت سلبية.

وتعمل مي عمر في الفترة الحالية على تصوير مشاهد متبقية من مسلسل “لؤلؤ” رفقة الفنان أحمد زاهر وإدوارد منير ونرمين الفقي.

بدوره يحضر محمد سامي لمسلسل جديد من المتوقع عرضه في موسم شهر رمضان القادم، بطولة نجوم كبار في عالم الدراما والسينما المصرية، على رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر.

المسلسل يحمل اسم “نسل الأغراب”، وهو مسلسل درامي صعيدي، حيث رشحت الأنباء بأن تصويره سيبدأ في شهر ديسمبر القادم.

على صعيد متصل، كشف الفنان المصري محمود الليثي اليوم الثلاثاء، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما أفصح عن انتقال العدوى إلى زوجته ووالدته.

وعبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كتب الليثي : “عندي كورونا بقالي أكتر من عشر أيام و حالتي مستقره الحمد لله “.

وأضاف قائلًا: “بس طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لأمي وزوجتي لأن حالتهم غير مستقره ومحتاجين دعاء وآسف لو حد اتصل ومردتش”.

الدون مصاب بكورونا

وفي ذات الاتجاه، سارعت جورجينا حبيبة النجم البرتغالي كريستانو رونالدو للاطمئنان على صحته ومحاولة دعمة بعد تأكد إصابته هو الآخر بفيروس كورونا.

وبحسب موقع (جول العربي) اليوم الثلاثاء، أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة قائد المنتخب كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا خلال معسكر منتخب بلاده.

وكان رونالدو قد شارك مع البرتغال أمام إسبانيا في اللقاء الودي، فضلًا عن مواجهة فرنسا ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبعد الإعلان رسميًا عن إصابة الدون بالفيروس التاجي، قامت جورجينا بنشر صورة عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام أثناء قيامها بالاطمئنان على صحة صاروخ ماديرا من خلال مكالمة فيديو. كما وضعت جورجينا صورة لرونالدو من المكالمة وعلقت عليها “أنت ملهمي دائمًا”في محاولة منها لدعم الهداف التاريخي لمنتخب بلاده ولنادي ريال مدريد ولدوري أبطال أوروبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.