محمد صلاح يكشف عن الممثل الذي يفضله لتأدية قصة حياته

لاعب فريق ليفربول محمد صلاح \ Chanel Wallpaper
0

كشف النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن شخصية الممثل الذي يفضل أن يؤدي دور البطولة تجسيدًا لفيلم يحكي عن قصة حياته.

ووقع اختيار محمد صلاح على الممثل ذو الأصول المصرية رامي مالك في حال تم تحويل قصة حياته إلى عمل سينمائي، وفقًا لموقع (في الفن).

وخلال حواره مع شبكة “سكاي سبورتس”، قال صلاح إنه لم يفكر في تحويل حياته إلى فيلم سينمائي من قبل ولكنه يثق تماما أنه سيكون فيلما ممتعا أو وثائقيا مثيرا نظرا لموطن نشأته والأمور التي قام بها لأول مرة والأشياء التي مر بها على مدار مسيرته الرياضية.

محمد صلاح ورامي مالك

وأضاف نجم ليفربول “لم أفكر في الأمر طيلة حياتي ولكن أرى رامي مالك اختيارا جيدا للفيلم، كنت أتحدث معه خلال حفل مجلة “تايم” فهو يتحدث العربية قليلا وعلى علم بالثقافة المصرية لذا سيؤدي هذا الدور بشكل جيد.

ويشارك النجم العالمي رامي مالك صاحب الأصول المصرية في البطولة رفقة دينزل واشنطون، في الفيلم الجديد The Little Things.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم دينزل واشنطن الجديد البرومو الدعائي عبر موقع يوتيوب والشبكات الاجتماعية المختلفة.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “ديك” التي يؤديها دينزل واشنطن، وهو نائب رئيس شرطة لوس أنجلوس، يسعى بالتعاون مع “باكستر” رامي مالك، للقبض على قاتل متسلسل.

وجاءت تسمية الفيلم بـ The Little Things نظرًا لتركيز الأبطال على التفاصيل الصغيرة لمساعدتهم في القبض على المجرم.

على صعيد آخر، تفاجئ مدير مؤسسة اللاعب الخيرية السيد لحسن بكر، اثناء ظهور إعلامي له للإدلاء بمعلومات تتعلق بحجم تبرعات النجم محمد صلاح .إذا به يتفاجئ بخبر تداول تصريحات له عن انشاء شبكة اوكسجين لمستشفى بسيون المركزي.

ويؤكد بكر أن مهاجم “الريدز” تبرع بالفعل بشبكة أوكسجين للمستشفى ضمن مجموعة أخرى من الاعمال الخيرية  لكن الأمر جرى منذ 3 أعوام، موضحا أنه لا يتعلق بأزمة تفشي فيروس كورونا.

ويضيف رئيس مؤسسة محمد صلاح الخيرية بأسى: “لم أذكر أبدا أن مخزن الاكسجين جديد، لقد تحدثت عن مجمل الخدمات التي قدمها صلاح إلى قريتنا ومحافظة الغربية منذ تأسيس الجمعية، تم اقتطاع التصريح من سياقه وربطه بالوباء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.