محمد عطية وميرنا الهلباوي يكشفان أسرار ارتباطهما

الفنان محمد عطية وخطيبته الإعلامية ميرنا الهلباوي \ RT Arabic
0

أعلن محمد عطية وميرنا الهلباوي عن ارتباطهما ليشكل ذلك الخبر ترند عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، لتنتشر لهما عدد من الصور مع بعضهما البعض.

وقال محمد عطية عبر منشور وجد روجًا كبيرًا بالشبكات الاجتماعية “لن أبدلك بأي شيء في هذا العالم”.

وبحسب موقع (ET بالعربي) روى محمد عطية وميرنا الهلباوي تفاصيل علاقتهما وبداية ارتباطهما، وقال عطية أنه إقتبس منها تلك الجملة “الجملة هي اللي كتبتها أصلا..هي قالتهالي مرة وعجبتني، ولما جيت أنزل الصورة..أخذت أجمل جملة كتبتلي”.

وعن بداية العلاقة، ذكرت ميرنا أنها بدأت عندما قامت باستضافته في لقاء إذاعي قبل ثلاث سنوات ونصف، وذكر محمد أن صديقه  أنطوني توما لاحظ إعجابه بها وتوقّع إرتباطهما.

وقال: “اللي حصل في اللقاء إنه أنا رحت وكان معايا صديقي المغني اللبناني أنطوني توما، وميرنا ساعتها عجبتني، فلقيت أنطوني بيقولي على طول انت حترتبط بميرنا”، ولكن الموضوع كان مستحيلاً وقتها بسبب إرتباطها مع شخص آخر وأضاف: “وبعدها علمت إنها اتخطبت! وأنا سافرت لبنان، ولما رجعت وقابلتها سألتها عن خطيبها وعلمت أن علاقتهم انتهت، فاستغليت الفرصة”.

وعن تفاصيل أول لقاء رومانسي، والذي اكتشف فيه عطية اهتمام ميرنا بمواضيع غريبة بالنسبة له، فعلقت على الموضوع ” فيه حاجات بالنسبة لي مثيرة للاهتمام، واضح أنها مش مهمة بالنسبة ليه” ليجيبها بطريقة كوميدية “مش مهمة بالنسبة لأي حد على الكوكب”.

وعن أول موعد لهما قالت ميرنا “كنا قاعدين نتعشى..وفجأة قام مخنوق ومش قادر يتنفس..وكان رد فعل تلقائي، رحت خابطاه مرتين على ظهره”.

رومانسية عطية

وفاجأ الفنان المصري، ونجم الموسم الأول من برنامج «ستار أكاديمي»، محمد عطية، قبل أيام الجمهور بنشر صور جمعته والإعلامية المصرية ميرنا الهلباوي، معلنا عن خطوبتهما.

ونشر عطية صورًا عبر حسابه في تطبيق “إنستغرام”، معلقا: “لن أبدلك بأي شيء في هذا العالم”.

وظهر عطية مع ميرنا وهما يرقصان في حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقاً، إلى جانب الفنانة هنا الزاهد.

يذكر أن محمد عطية بدأ حياته الفنية بعدما نجح في الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي”، فعاد إلى مصر وشارك في بطولة العديد من الأفلام بينها: “درس خصوصي”، عليا الطرب بالتلاتة، وكانت أخر أعماله كليب “حكاية جديدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.