مدام فاتن تتوعد بمقاضاة كل من شهرّ بها في سوريا .. فيديو

فاتن الدخيل موظفة سورية/ Screenshot
0

بعد أن انتشر فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتشاكل مع مواطن ومن ثم تطرده لأنه فقط يريد استلام مخصصاته التموينية، توعدت مدام فاتن الدخيل الموظفة التي تعمل في مؤسسة المواصلات الطرقية في العاصمة دمشق في سوريا ، بمقاضاة الأشخاص الذين شهّروا بها وأساؤوا إلى سمعتها.

وقالت مدام فاتن الدخيل لإذاعة شام إف إم المحلية: إنها “سترفع دعوى قضائية ضد كل من شهّر بسمعتها”، لافتة إلى أنها ” لم تقصد الإساءة التي وصلت للناس من خلال الفيديو الذي يُظهر تشاكلها مع أحد المراجعين للجمعية التعاونية الاستهلاكية للعاملين في مديرية المواصلات بدمشق في سوريا ”.

وفيما يخص جملتها “روح لوين ما بدك قلهم أنو مدام فاتن وقفت على الباب وما رح تعطيني شي”، أوضحت الدخيل، أنها تعني فيها أن على المراجع أن يذهب إلى المسؤولين المباشرين عنها في المؤسسة ليتكفلوا بالتحقيق في الحادثة، لافتة إلى أنها خضعت لنوع من المساءلة من قبل إداراتها.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق قيام موظفة بالعاصمة دمشق في سوريا بشتم مواطن كان ينتظر استلام مخصصاته التموينية وطرده بحجة انتهاء الدوام.

وأثار فيديو شتم الموظفة لأحد المواطنين المنتظرين لمخصصاتهم غضب الشارع في سوريا وخصوصاً مع تفاقم الأزمات المعيشية.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بغضب وتعاطف مع المواطن، على أنه عائد لإحدى صالات السورية للتجارة بالحمرا.

حيث جاء في الفيديو اعتراض أحد المواطنين على إغلاق المؤسسة بابها قبل انتهاء موعد الدوام الرسمي وامتناع الموظف عن تسليم المخصصات التموينية.

لتأتي من الخارج موظفة بنفس الصالة يبدو أنها كانت خارج مكان عملها، ضمن وقت الدوام، لتقف وتؤازر زميلها وتشتم المواطنين وتهينهم.

وقالت: ” يلا روح من هون، وروح اشتكي لمين ما بدك، بدنا ناكل، ما رح تاخذ شي اليوم”.

مدام فاتن .. اسم ارتبط بتريند تداوله الناشطون السوريون اليوم، وقاموا لآلاف التعليقات عليه.

من جانبه، صرَّح معاون وزير التموين أن الموظفين الظاهرين في الفيديو لا يتبعون للسورية للتجارة.

وقال معاون الوزير أن المكان المشار إليه في الفيديو يعود لجمعية تعاونية ووعد بان تتم معالجة الموضوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.