مدرب مريخ السودان يكشف حظوظ مشاركة المحترفين الجدد أمام فيتا كلوب

مدرب المريخ السوداني نصر الدين النابي \ FilGoal
0

قال المدير الفني لفريق المريخ السوداني، نصر الدين النابي، اليوم الإثنين، إن فريقه سيواجه فيتا كلوب الكنغولي عصر الثلاثاء بشعار الفوز ولا شيء غير الفوز بعد خسارة ممثل السودان في الجولة الماضية أمام مضيفه الأهلي المصري.

ويستقبل فريق المريخ في الساعة الثالثة من عصر الثلاثاء خصمه فريق وفيتا كلوب الكنغولي بملعب استاد الهلال، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، وكلا الفريقين قد خسرا لقاء الجولة الأولى.

وأوضح النابي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء بأن المباراة سوف تكون صعبة على الفريقين كونهما خسرا في الجولة الأولى، ولن يقبلا بالخسارة الثانية على التوالي، وأن فريقه يلعب على أرضه بخيار الفوز فقط، وفقًا لـ(كووورة العربي).

وعما إذا كان بحاجة لمباراة ليجهز بها لاعبيه، بعد فراغه من مباراة الأهلي المصري، رد النابي: “رغم قصر الفترة ما بين مباراتي الأهلي المصري وفيتا كلوب الكونغولي، كنت أرغب في خوض مباراة ودية بمصر لمنح اللاعبين الأجانب الجدد واللاعبين البدلاء فرصة وذلك لإمكانية القيام بذلك في مصر ولتوفر الملاعب هناك وذلك للحصول على نوع من الانسجام”.

ويستمر فريق المريخ في اللعب بدون مفاتيح مؤثرة ولاعبين جيدين لأسباب مختلفة كالإصابات كما في حالة الثلاثي صانع الالعاب الموهوب أحمد التش، ولاعب الدفاع والوسط عماد الصيني وصانع الألعاب مصعب كردمان، ولعقوبات بسبب أخطاء تعاقدية كما في حالة المهاجم رمضان عجب ولاعب الوسط المميز محمد الرشيد والظهير الأيسر بخيت خميس.

وهنا يقول النابي إنه يثق في المجموعة الحالية ومقدرتها على تحقيق الفوز.

وفي السؤال حول مدى جاهزية اللاعبين الأجانب للمشاركة منذ البداية هذه المرة، رد النابي: “يمكن أن يشاركوا، ولكن لكم من الوقت فظروف المباراة هي التي تحدد ذلك، ولكن الجاهزية غير متوفرة”.

فريق المريخ يلعب أمام فيتا كلوب بعد 6 أيام فقط من مباراته الأولى أمام الأهلي القاهري، ولم يجد مديره الفني نصر الدين النابي التونسي متسعًا من الوقت للوقوف على مستوى اللاعبين الأجانب الجدد الذي شاركوا في آخر ربع ساعة أمام الأهلي المصري، أي بدون أي قياس لمقدراتهم في أي مباراة سبقت مباراة الأهلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.