مسعود أوزيل يتلقى ضربة موجعة من آرسنال

مسعود أوزيل لاعب فريق الآرسنال \ The Sun
0

تلقى النجم الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل ضربة موجعة من فريقه الآرسنال، بعدما قرر مدرب الفريق ميكيل أرتيتا استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ووفقًا لموقع (جول العربي) اليوم الثلاثاء، فقد دخل أوزيل في خلافات حادة مع إدارة الآرسنال في الفترة الماضية، بعدما رفض اللاعب المغادرة وأصر على البقاء.

كما قام أرتيتا في وقت سابق باستبعاد أوزيل من قائمة الفريق المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، والآن يأتي الدور على الدوري الإنجليزي، ليتم تجميد اللاعب بشكل كامل.

وبذلك الاستبعاد يكون أوزيل الذي يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بعيدًا عن خوض أي مباراة مع المدفعجية حتى شهر فبراير القادم.

وقضى الألماني سبع سنوات في صفوف الفريق منذ انتقاله من ريال مدريد صيف العام 2013، حيث من المتوقع أن لا يشارك مرة أخرى مع الفريق.

ويعتبر السبب الرئيسي في عدم تواجد أوزيل بالقائمة، هو ضرورة أن تحتوي على 17 لاعباً فقط من غير المحليين فوق سن 21 سنة.

والآرسنال يملك 19 لاعبًا حاليًا، الأمر الذي سيدفع أرتيتا للتخلى عن لاعب آخر مع مسعود أوزيل ، وبنسبة كبيرة سيكون اليوناني سوكراتيس.

ثورة أرتيتا

على صعيد آخر، بدأ الأرسنال مع مدربه أرتيتا ثورة العودة للبطولات من جديد، بضم ويليان من تشيلسي كما أنهى المدفعجية صفقة المدافع البرازيلي غابريال ماغالهايس. والأهم أنه قام بتجديد عقد النجم أوباميانغ.

وأعرب ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، عن سعادته بالتتويج بالدرع الخيرية، بعد التغلب على ليفربول بركلات الترجيح، مسلطا الضوء في الوقت ذاته على مستقبل مهاجم الفريق بيير إيميريك أوباميانغ.

وأعلن نادي آرسنال الإنجليزي رسمياً تعاقده مع النجم الغاني ولاعب فريق وسط أتليتكو مدريد توماس بارتي قبل قفل سوق الانتقالات الصيفية بساعات.

وانتقل النجم الغاني إلى فريق آرسنال مقابل دفع 50 مليون يورو بالإضافة إلى إعارة اللاعب لوكاس توريرا .

وانتقل اللاعب إلى فريق الأرسنال بعد الكثير من المحاولات من قبل إدارة الغنرز من اجل الحصول على الأسمر الغاني، الذي يعتبر واحداً من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في الوقت الراهن .

الجدير بالذكر أن العديد من الأندية كانت تنافس الأرسنال من أجل الحصول على اللاعب توماس بارتي، ولكن إصرار إدارة آرسنال حسم الصفقة في الساعات الأخيرة قبل قفل سوق الانتقالات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.