مسلسل القاهرة كابول جاهز للعرض في رمضان المقبل

0

بعد أن وضع المخرج المصري حسام علي لمساته التصويرية الأخيرة على مسلسله الجديد في نوفمبر الماضي، دخل مسلسل ​القاهرة كابول​ مرحلة المونتاج النهائية، وبات جاهزاً تقريباً للعرض على القنوات التلفزيونية.

ويبدو أن القائمين على العمل أنهوا تقريباً كافة مراحل مونتاجه ودخلوا بالمرحلة النهائية والتي من المقرر أن تنتهي قريباً، ليكون المسلسل أول الأعمال الجاهزة للعرض في موسم رمضان المقبل 2021، بحسب ما ذكر موقع أخبار “الفن“.

ويضم مسلسل القاهرة كابول نخبة كبيرة من النجوم المصريين، حيث يتربع على عرش بطولته كل من النجوم الثلاثة خالد الصاوي، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب.

ويقف إلى جوار كل من الأبطال الثلاثة، نخبة من فناني ونجوم مصر، ومنهم: حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق.

وتدور أحداث مسلسل القاهرة كابول حول ثلاث شخصيات رئيسة، هم: الإعلامي ويجسده النجم فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي والذى يجسده النجم طارق لطفي، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين.

ويعد مسلسل القاهرة كابول هو التعاون الثاني بين النجم فتحي عبد الوهاب والمخرج حسام علي، حيث قدما سويًا مسلسل لآخر نفس بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وعرض في شهر رمضان الماضي محققاً نجاحاً كبيرًا، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، ومراد مكرم، وثراء جبيل، وهاجر الشرنوبي، وأخرون.

والمسلسل هو من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وهو من الأعمال التي تتضمن مضامين سياسية هامة وحساسة، توقف تصويره، أو أُرجأ تصويره لمرات عدة، إلى أن أبصر النور مؤخراً، متوقعاً أن يحصد شعبية بالغة خلال عرضه في الشهر الكريم القادم.

وخلال مجريات تصوير العمل، تحير القائمون على المسلسل المصري، حول لوكيشنات التصوير الخاصة بالمشاهد الخارجية للعمل، والخيارات تراوحت بين دولتي جورجيا وصربيا.

وأصرّ القائمون على العمل، على تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل، في إحدى الدول الأجنبية لإدخال الإثارة والتنويع له، وكانوا محتارين بين صربيا وجورجيا، إلا أنه لم يتبين بعد على أي من الدولتين السابقتين وقع الخيار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.