مسلسل باسيل يتأجل إلى رمضان 2022 والسبب كورونا من جديد

ريهام حجاج
0

تأجل عرض مسلسل باسيل المصري، للنجمة (ريهام حجاج)، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان (2021)، لرمضان (2022)، لأسباب عدة حالت دون تنفيذه بالشكل الأمثل.

وكان قد صدر إعلان من الشركة المنتجة (Entertainment RAW)، المملوكة من قبل طارق العريان، بتأجيل عرض مسلسل باسيل ، شارحاً السبب هو ظروف جائحة كورونا، التي منعت من تنفيذ العمل بشكل متوافق مع السيناريو المكتوب، الذي يتضمن عدة مشاهد خارجية كان من المفترض تصويرها في بعض الدول الأوروبية والعربية، وذلك لطبيعة المسلسل وقصته الفريدة، وذلك بحسب موقع سيدتي.

يشار إلى أن مسلسل باسيل ، عمل يتولى بطولته الفنانة ريهام حجاج، إلى جوار عدد من كبار الممثلين، وفناني الدراما المصرية، ويتولى إخراجه صقر، أما القصة والإشراف على الكتابة للمخرج طارق العريان، والمنتج موسى عيسى، وهو أول تجربة رمضانية للشركة بقيادة العريان.

وكانت الفنانة ريهام حجاج قد لعبت في رمضان الماضي بطولة مسلسل (لما كنا صغيرين)، إلى جانب كل من خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ونسرين أمين، محمود حجازي، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وقد لاقى العمل متابعة كبيرة، سواء على شاشة التلفزيون، أو المنصات الالكترونية المختلفة.

وبالانتقال إلى ملف كورونا الذي تسبب في تأجيل أعمال فنية عدة، أعلنت وزارة الصحة والسكان في مصر، الأربعاء، أن نسبة الشفاء من فايروس كورونا المستجد في مستشفيات العزل وصلت إلى 93.3 % علي مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك في بيان قدمته وزارة الصحة المصرية، اليوم، كشفت فيه عن ارتفاع عدد المتعافين إلى 97841 حالة، وخروج 98 متعافِ من المستشفيات إثر تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، ووصولهم إلى الشفاء التام.

 في سياق متصل، سجلت الوزارة اليوم الأربعاء، 139 حالة إصابة جديدة بالفايروس، و9 حالات وفاة جديدة، وشددت وزارة الصحة مثل كل بيان صادر عنها بخصوص كورونا ، على الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية، والوقائية، كما خصصت الوزارة، عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن “105”، و”15335″ ورقم الواتساب “01553105105”، وتطبيق “صحة مصر” على الهواتف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.