مسلسل “بـ100 وش” مخرجته تؤجل تصويره لرمضان 2022

مسلسل "بـ100 وش" مخرجته تؤجل تصويره لرمضان 2022
0

قررت شركة إنتاج مسلسل “بـ100 وش” تأجيل عمليات التصوير للجزء الثاني من المسلسل لغاية موسم رمضان 2022 بعد أن كانت تنوي عرضه في رمضان 2021.

وتناقلت مصادر مقربة من فريق العمل في مسلسل “بـ100 وش” أن السبب وراء قرار شركة العدل جروب بتأجيل المسلسل لغاية 2022 هو رفض مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكرى الخوض في عمل درامي لهذا الموسم الرمضاني، بحسب حلوة.

وجاء في حديث المصادر أن المخرجة كاملة أبو ذكرى تُحبذ وجود فاصل زمني بين أجزاء المسلسل الأول والثاني خوفاً على نجاح المسلسل، ولكي يتوفر مزيد من الوقت لتأليف سيناريو مبدع دون التعرض لأية توترات.

رضخت الشركة المنتجة لرغبة المخرجة، ولم تستعن بمخرج آخر للعمل حفاظاً على تواجد ذات فريق العمل كاملاً.

وكانت قد ألمحت الفنانة المصرية نيللي كريم في منتصف شهر آب الفائت إلى قرب انطلاق الموسم الثاني من المسلسل الرمضاني الكوميدي بـ100 وش.

 حيث قامت الفنانة نيللي كريم بطلة مسلسل “بـ100 وش” بمشاركة صور تجمعها بنجم المسلسل الفنان آسر ياسين وهما يستمتعان بالإجازة الصيفية معاً عبر حسابها على إنستغرام، وتعليقها على الصور حمل تشويق لمتابعيها بوجود جزء ثانٍ من مسلسلهما الرمضاني بـ100 وش.

وعلقت كريم على الصور قائلة: “اشتقت إليكم جميعًا.. شكرًا لكم على كل الحب والدعم، نحن سعداء جدًا لأنكم أحببتم المسلسل التلفزيوني.. لا أطيق الانتظار حتى الجزء الثاني”.

تعليقها بدا كإعلان عن بدء تصوير الموسم الثاني من العمل الناجح في الموسم الرمضاني الفائت والذي حصد مشاهدات كبيرة ونجاح كبير.

وتُطرح أحداث المسلسل في إطار كوميدي شعبي، من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج شركة العدل جروب.

حيث ولأول مرة قررت نيلي كريم اختيار دور كوميدي بعدما آثرت الابتعاد عن مسلسلات النكد “الجامدة”، تلبية لرغبات جمهورها.

يذكر أن عنوان “100 وش” تم استخدامه سابقاً في أغنية مصرية شعبية قدمها النجم المصري تامر حسني مع النجوم أحمد شيبة ودياب ومصطفى حجاج وحققت 57 مليون مشاهدة عبر منصة اليوتيوب فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.