مسلسل “جمال الحريم” يقود الفنان خالد سليم لصدارة التريند

الفنان المصري خالد سليم \ النهار
0

تواجد الفنان المصري خالد سليم على صدارة مؤشر موقع البحث “جوجل” في الوطن العربي بعد تصاعد احداث مسلسل “جمال الحريم” الذي يؤدي بطولته.

وحقق المسلسل منذ بدء عرضه على شاشة (dmc) المصرية أعلى نسب مشاهدات، بعدما قدم خالد سليم وجبة درامية بإتقانٍ كبير خلال المشاهد المصحوبة بتشويق مميز، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وتشارك النجمة اللبنانية نور، خالد سليم دور البطولة، التي تجسد دور مذيعة تدخل في عدد من المشكلات، وتتورط في أحداث مليئة بالرعب والإثارة والتشويق.

ووسط الأزمات والمشاكل التي تمر بها نور خلال أحداث المسلسل، يحاول خالد سلم التقرب منها ويدخلان في قصة حب تقف أمامها الكثير من العقبات.

ويشارك في مسلسل “جمال الحريم” رفقة خالد سلم ونور، عدد من نجوم الدراما المميزين، من بينهم، دينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحي، حازم سمير، إيهاب فهمي، أمير شاهين.

والمسلسل من إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.

ويعرض على شاشة (dmc) المصرية يوميًا عند الساعة الثامنة مساءً، والإعادة عن الثالثة فجرًا.

على صعيد آخر، أثار الفنان محمد رمضان جدلا حول عودته للعمل في شهر رمضان 2021، وذلك بعد الضجة التي أثيرت حول الصور التي انتشرت له عبر مواقع التواصل مع فنانين إسرائيليين في دبي .

ونشرالفنان محمد رمضان، عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك” مقطع فيديو له من مسلسل “نسر الصعيد”، وعلق بالقول: “صياح الأعداء طرب، رمضان يجمعنا، ثقة في الله نجاح”,وهو ما اعتبر إشارة لانتهاء أزمته مع الشركة المنتجة ومواصلة التحضير لبدء مسلسله الجديد “موسى”.

واحدث ضجة بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب الفنان المصري وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر إلعاد تسفاني صورة جديدة على حسابه في موقع “إنستغرام” لرمضان وهو يعانقه، معلقا بكلمة “الملك”.

كما أصدرت نقابة الممثلين المصريين، قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، عن العمل، في ظل اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل.

وذكرت في بيان لها أن “الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة بتاريخ 23 نوفمبر الجاري، وقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.