مصر.. السوري عمر خريبين بديلاً لمصطفى محمد في الزمالك

مصر.. السوري عمر خريبين بديلاً لمصطفى محمد في الزمالك
0

قال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات صحفية بأن اللاعب السوري عمر خريبين هو الأقرب لتعويض مصطفي محمد في نادي الزمالك.

وأكد زاهر بأن نادي الزمالك رحب باحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل تلقي اللاعب عرض رسمي من نادي سانت اتيان وقام النادي الفرنسي برفع عرضه مجدداً في الساعات الماضية.

وبحسب موقع “أخبار اليوم” الإخباري أضاف زاهر: «للزمالك طلب تقاضي 5 ملايين دولار نظير التنازل عن خدمات مصطفي محمد للنادي الفرنسي، بالإضافة إلى مليون و500 ألف دولار حوافز بشروط محددة وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلا لأى نادٍ.

وواصل: «هناك خلاف حول 3 بنود الأول هي قيمة التعاقد والثانى نسبة إعادة البيع، وهى خلافات سيتم حلها، بينما الخلاف الأكبر هو طريقة سداد قيمة الصفقة، وطلب سانت إيتان سدادها على قسطين بواقع 2 مليون فور التوقيع و2 مليون أخرى بعد سنة، بينما طلب الزمالك تقاضى 5 ملايين يورو»كاش«لإتمام الصفقة، وهو ما يتم لتفاوض حوله في الوقت الحالي».

وكشف سيف زاهر ان السوري عمر خريبين هو الأقرب لتعويض مصطفي محمد في الزمالك، كاشفًا أن «خربين» طلب الحصول على مليون و400 ألف يورو في الموسم الواحد من أجل الموافقة على الانتقال لصفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووافق البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك على ضم اللاعب خاصة وأنه يعلم إمكانيات اللاعب جيدا، وكان نادي الهلال السعوي قرر عدم تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية.

في سياق متصل، كان الاتحاد السوري لكرة القدم قد أصدر في نوفمبر الماضي قرار بحرمان اللاعب عمر خريبين لاعب الهلال السعودي من تمثيل المنتخب السوري بشكل نهائي في أي مباراة.

كما تم منع اللاعب عمر خريبين من المشاركة في أي نشاط رياضي خاص بالاتحاد السورية لكرة القدم.

جاء إعلان استبعاد خريبين خلال المؤتمر الصحفي لرئيس الاتحاد حاتم الغايب، وشارك في المؤتمر عدد من وسائل الإعلام السورية.

قرار استبعاد عمر خريبين أتى على خلفية التصريحات التي أدلى بها اللاعب حول خلافه مع مدرب المنتخب السوري.

خلاف خريبين كان مع المدرب التونسي نبيل معلول والذي يقوم بتدريب المنتخب السورية حالياً، بحسب سبوتنيك.

أكد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم أن قرار إيقاف عمر خريبين سيبقى سار المفعول حتى في حال اعتذر اللاعب عن تصريحاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.