منة شلبي تُطلق مبادرة لدعم النساء ومواهبهن في الكتابة

الممثلة المصرية منة شلبي
0

أعربت الفنانة المصرية منة شلبي على أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتها وفخرها لبدئها مبادرة لدعم مواهب النساء في الكتابة.

وقالت شلبي، بحسب ما جاء في موقع أخبار الفن: “شرف كبير ليا ومسؤولية عظيمة إني أبدأ مبادرة لدعم المواهب النسائية في الكتابة … بستقبل من خلالها أي سيناريوهات من تأليف موهوبات من مصر والعالم العربي، سواء فيلم طويل أو قصير أو مسلسل”.

وأضافت الفنانة المصري: “وأنا بكل تواضع وعلى قد ما أقدر هحاول أساعد على إن المشروعات الحلوة تطلع للنور، سواء بالمشاركة في التمثيل أو بدعم الإنتاج أو أي وسيلة تانية مناسبة ليا، وفي النهاية أنا كمان هكون مستفيدة لما أكتشف مشروع حلو وأكون جزء منه”.

يذكر أن الممثلة المصرية منة شلبي كانت قد أطلقت مبادرة لدعم النساء ومواهبهن في الكتابة، في ندوة تمكين المرأة في صناعة السينما التي أقيمت ضمن فعاليات ​مهرجان الجونة السينمائي​.

منة شلبي آخر المنضمين لبطولة مسلسل “نمرة اتنين”

وبالحديث عن الأعمال الفنية للنجمة المصرية، تعاقدت الفنانة منة شلبي على المشاركة ضمن أبطال مسلسل “نمرة اتنين”، لتلعب بطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، المقرر انطلاق عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

وتولى إخراج الحكاية التي تلعب بطولتها منة شلبي ومحمد شاكر خضير، الذي تعاونت معه مؤخرًا في بطولة مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” مع آسر ياسين وحققا معًا نجاحًا كبيرًا.

وانطلق مسلسل “نمرة اتنين” يوم 29 شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، عبر منصة شاهد vip الإلكترونية بحكاية الناحية التانية للفنانة عمرو يوسف وصبا مبارك ونهى عابدين وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل خلال ثماني حلقات متصلة منفصلة، وكل حلقة عبارة عن حكاية مختلفة تضم أبطالا ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

ويشارك في البطولة كوكبة كبيرة من نجوم الفن بالوطن العربي ومنهم منى زكي، وعمرو يوسف، ونيللي كريم، وآسر ياسين، وشيرين رضا، وأمينة خليل، وإياد نصار، وماجد الكدواني، واللبناني عادل كرم، وصبا مبارك، وأروى جودة، وأحمد مالك، وأحمد السعدني، وبسنت شوقي، وهدى المفتي، وآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.