مورينيو يفسد خطط باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات

مدرب فريق توتنهام جوزيه مورينيو \ 90min
0

أشاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي اليوم الاحد بأحد اللاعبين الذي يعتبرون هدفًا رئيسيًا لنادي باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات.

ومدح مورينيو نجم فريق توتنهام ديلي آلي عقب صناعته ثلاثة أهداف في مباراة مارين بالدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتمكن توتنهام من إلحاق هزيمة قاسية بنظيره، بلغت خمسة أهداف نظيفة، وقدم آلي فيها أداءً مميزًا على الرغم من عدم مشاركته في غالبية مباريات توتنهام بالدوري.

وربطت العديد من وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة بين ديلي آلي وفريق باريس سان جيرمان إلا أن تصريحات مورينيو اليوم من الممكن أن تقطع الطريق أمام النادي الباريسي.

وأوضح مورينيو عقب المواجهة أنه معجب بالمستوى الذي قدمه الدولي الإنجليزي، قائلًا: قال “أنا سعيد حقًا بسلوكه في المباراة، بالطبع لم نرغب في المخاطرة كثيرًا”، وفقًا لـ(جول العربي).

وتابع “قدم آلي أداءً جيدًا اليوم، لم تكن المباراة مقياس للجودة ولكن الاحترافية وطريقة التعامل منه كانت مذهلة، أنا سعيد جدًا، لن أتفاجأ إذا بدأ أساسيًا يوم الأربعاء”.

تجدر الإشارة أن مورينيو سيواجه مجددًا غريمة اللدود بيب جوارديولا، في نهائي بطولة الكارباو خواتيم شهر يناير القادم، وذلك حينما يلتقي مانشستر سيتي مع توتنهام في المباراة النهائية.

وآخر مرة حقق فيها توتنهام لقب بطولة الكاراباو كانت في العام 2008، وبدوره يطمح مورينيو بأن يكون لقب البطولة هو الرابع في مسيرته بعد أن حققه ثلاث مرات من قبل.

ويتطلع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بتعزيز صفوفه خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوي الجاري هذه الأيام بصفة إنجليزية يرى فيها المدرب بوكيتينو أنها ستشكل إضافة حقيقية.

ونقل تقرير صحفي إنجليزي بأن ديلي ألي لاعب توتنهام، يقف في صدارة قائمة نادي باريس سان جيرمان لتعزيز صفوفه في الميركاتو الحالي.

وأوضحت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية أن صفقة انتقال ديلي ألي إلى النادي الباريسي تعرقلها إصابة اللاعب جاريث بيل.

وسبق لمدرب سان جيرمان، بوكيتينو ان عمل مع ديلي لسنوات طويله خلال فترته التي قضاها مدربًا لنادي توتنهام، ويعرف جيدًا مواطن القوة والضعف لدى اللاعب.

وبالرغم من رغبة باريس سان جيرمان في تعزيز صفوفه بالتعاقد مع ديلي ألي، فإن الصفقة تبدو بعيدة المنال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.