مورينيو يقلل من قيمة أوزيل بعد انتقاده لنادي توتنهام

جوزيه مورينيو ومسعود أوزيل \ Extra.ie
0

فتح جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام النار على لاعب آرسنال مسعود أوزيل بعد تصريحات الأخير العدائية تجاه النادي اللندني.

وكتب أوزيل تغريدة عبر موقع “تويتر” يقول فيها إن الأفضل له اعتزال كرة القدم على أن يلعب لنادي توتنهام في يوم ما، وذلك بسبب العداء التاريخي المتأصل بين الجارين في العاصمة الإنجليزية.

ومن المعروف أن مورينيو يملك علاقة طيبة مع أوزيل عندما عملا سويًا قبل سنوات في فريق ريال مدريد، وكان اللاعب الألماني من أصل تركي أبدى من قبل ترحيبه بالعمل مع سبيشال وان مجددًا.

وسأل أحد الصحفيين مورينو عن تصريحات أوزيل عبر تويتر، إلا أن “المو” دافع بصورة جيدة عن نادية، قائلًا: “ومن أخبره أن توتنهام سوف يكون مهتمًا بالتعاقد معه؟”، وفقًا لموقع (جول العربي).

وتناول موينيو بعد ذلك الحديث عن مواجهة فولهام القادمة في بطولة الدوري، معبرًا عن عدم رضاه من طريقة تحديد المواجهة من قبل رابطة الدوري.

وقال: “هل أنت جاد؟ لقد كان أمام فولهام 48 ساعة للاستعداد للمباراة، أما أنا فتلقيت نبأ أنني لن ألعب أمامهم الشهر الماضي قبلها بساعتين فقط”.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أجلت مباراة توتنهام أمام فولهام بسبب تفشي فيروس كورونا، ومن ثم أجلت لقاء توتنهام مع أستون فيلا بعد إصابة عدد من لاعبي فيلا بالفيروس.

وبسبب عدم قيام مباراة توتنهام وأستون فيلا، قررت الرابطة إقامة مواجهة توتنهام مع فولهام، مما أثار حفيظة المدرب جوزيه مورينيو.

في سياق متصل، أشاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي بأحد اللاعبين الذي يعتبرون هدفًا رئيسيًا لنادي باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات.

ومدح مورينيو نجم فريق توتنهام ديلي آلي عقب صناعته ثلاثة أهداف في مباراة مارين بالدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتمكن توتنهام من إلحاق هزيمة قاسية بنظيره، بلغت خمسة أهداف نظيفة، وقدم آلي فيها أداءً مميزًا على الرغم من عدم مشاركته في غالبية مباريات توتنهام بالدوري.

وربطت العديد من وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة بين ديلي آلي وفريق باريس سان جيرمان إلا أن تصريحات مورينيو اليوم من الممكن أن تقطع الطريق أمام النادي الباريسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.