ميريام فارس تضع مولودها الثاني (صورة)

النجمة اللبنانية ميريام فارس \ جريدة نورت
0

كشفت النجمة اللبنانية ميريام فارس اليوم الأربعاء بأنها وضعت مولودها الثاني الذي اسمته (دايف) حيث انجبته قبل حوالي الإسبوع.

وبحسب موقع (في الفن )نشرت ميريام عبر حسابها على إنستغرام، صورة ليدها ممسكة بيد الطفل، ومكتوب عليها تاريخ الولادة واسم الطفل “دايف”، وعلّقت كاتبة: “صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني”.

يذكر أن ميريام فارس قد تزوجت من رجل الأعمال اللبناني داني متري في عام 2014، واقتصر حفل الزفاف على عدد من المقربين فقط وبعيدًا عن عدسات المصورين، ورزقت منه بابنها الأول “جايدن” في عام 2016.

جومانا مراد تخشى الحسد

على صعيد آخر، كشفت الفنانة السورية جومانا مراد سبب إخفاء حملها بتوأميها (ديانا وعلي)، بأنها خشيت أن يقيد الإعلان عن الحمل قدرتها على العمل في مسلسلاتها الأخيرة.

يأتي ذلك في مقابلة أجرتها مراد، مع الإعلاميتين أميرة العادلي، وآية الغرياني، في برنامج (لايت شو)، المذاع على قناة الحياة، والذي يتولى إخراجه أحمد صقر، ومن إشراف حازم شفيق، وذلك بحسب ما جاء في موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

أما عن الحسد، ودوره في إخفاء حملها، أكدت مراد أن الخوف من الحسد أيضاً دخل في تمنعها عن إعلان حملها، لكنها مؤمنة بأن الله خير الحافظين، موضحة أنها بعد ولادتها على خير وسلامة، والتأكد من صحة الأطفال، حرصت على المحافظة على رشاقتها، لأنها ذلك من أهم متطلبات عملها كفنانة.

يشار إلى أن الفنانة السورية جومانا مراد، ستشارك في فيلم جديد (يوم 13 أو القصر الملعون)، لم يستقر على اسمه النهائي بعد، للمنتج والمخرج وائل عبد الله ، الذي اعتبر بالنسبة لجومانا مكسباً حقيقياً يولد السعادة، من ناحية العمل معه.

وكانت الفنانة جومانا مراد قد أعلنت سلفاً، تفاصيل إنجابها توأم بعد الانتهاء من تصوير مسلسل خيانة عهد الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مؤكدة بأنها حملت بالتوأم بعد المسلسل مباشرة.

وأوضحت جومانا مراد أنها أنجبت التوأم في الأيام الماضية، كما أن الولادة جاءت مبكرة، في الشهر السابع من الحمل وبشكل مفاجئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.