ميسي يقدم خدمة كبيرة للغريم ريال مدريد بالموسم القادم

ليونيل ميسي وكيليان مبابي \ BeSoccer
0

تحدثت تقرير إعلامي إسباني، اليوم الخميس، عن إمكانية تقديم نجم برشلونة ليونيل ميسي خدمة كبيرة لنادي ريال مدريد بعد نهاية الموسم الجاري.

وتحدث التقرير عن آخر المستجدات في ملف مستقبل البرغوث الأرجنتيني مع ناديه برشلونة واستمراره من رحيله عن قلعة الكامب نو.

وصرح نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا أمس الأربعاء برغبته بانضمام ميسي للفريق الباريسي، قائلًا إنه يريد الاستمتاع باللعب مع ميسي مجددًا.

وأوضح نيمار أنه على استعداد للتنازل عن مكانه في الفريق لأجل ميسي، ولا توجد لديه مشكلة في هذا الجانب.

وأضاف “أريد اللعب مع ميسي مرة أخرى، علينا أن نحاول تحقيق ذلك في العام المقبل”.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني قوله، إن هنالك صعوبة كبيرة في أن يلعب نيمار وميسي مرة أخرى في برشلونة بالموسم القادم.

وألمح البرنامج إلى أن ميسي سيغادر برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي بالمجان، بعد نهاية تعاقده، وأن إدارة برشلونة غير قادرة على دفع راتب البرغوث.

وذكر البرنامج بأنه حال رحيل ميسي إلى سان جيرمان فغن ذلك سيمهد الطريق أمام ريال مدريد للتعاقد مع الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي.

أدلى المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان بتصريحات متعلقة بنجم برشلونة ليونيل ميسي وإمكانية انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية.

جاءت تصريحات نيمار بعد الفوز الهام الذي حققه الفريق الباريسي أمس الأربعاء أمام مانشستر يونايتد بملعب الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل منها نيمار ثنائية.

وقال نيمار في تصريحات إعلامية نقلها موقع (البطولة): “أريد اللعب مع ميسي مجددًا.. وسيحدث العام المقبل بكل تأكيد”.

لم تتوقف تصريحات لاعبي باريس سان جيرمان عن ترحيبهم بقدوم ميسي على نيمار فحسب، بل كان للاعب الوسط ليناردو باريديس، نفس الرأي، حينما قال لشبكة “ESPN” الشهيرة: “نأمل جميعًا أن يأتي ليو إلينا، ولكن القرار النهائي سيعود إليه”.

وأكد باريديس على أنه يتواجد في نادي رائع رفقة العديد من النجوم المميزين والأشخاص الجيدين الذين يقدمون كل إمكانياتهم من أجل مساعدة الفريق للتحسن.

وأضاف: “بكل تأكيد نرحب بقدوم ميسي إلى باريس سان جيرمان وستكون أذرعنا مفتوحة لاستقبال النجم الأرجنتيني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.