ميسي يكسب معركة قضائية أمام صحيفة إسبانية

نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي \ Soccer Laduma
0

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، بأن ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة قد كسب معركة قضائية امام صحيفة “ABC” الإسبانية.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن إذاعة “كادينا سير” الإسبانية قولها، إن القضاء الإسباني أصدر حكمًا على الصحيفة بغرامة قدرها 7142 يورو، لصالح المؤسسة الخيرية باسم ليو ميسي ، بعدما نشرت تقريرًا غير صادق.

وأوضحت الإذاعة بأن الصحيفة قامت بنشر تقرير اتهمت فيه ميسي بالتلاعب في الحسابات المالية الخاصة بالمؤسسة الخيرية.

لتبدأ بعدها معركة قضائية بين ميسي والصحيفة، رفع فيها البرغوث الأرجنتيي دعوة قضائية، أكد فيها القاضي بأن أدلة ميسي مقنعة، وفرض غرامة مالية على الصحيفة.

وفي موقف إنساني من قبل النجم الأرجنتيني، قام ليو بالتبرع بقيمة الغرامة لصالح إحدى المستشفيات في إسبانيا متخصصة في علاج الأطفال.

خلافات ميسي وبيكيه

على صعيد آخر، خرجت تقارير صحفية إسبانية، تتحدث عن تدهور علاقة ليونيل ميسي وزميله جيرارد بيكيه نجما فريق برشلونة.

ويعد بيكيه أحد أكثر اللاعبين في الفريق الكاتلوني قربًا من ليوم ميسي منذ سنوات طويلة، وفقًا لما نقله موقع (كووورة عربي).

ولكن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني المتخصص في كرة القدم، أفاد بأن العلاقة بين الثنائي أصبحت سيئة للغاية لا سيما في الأشهر الأخيرة.

وأفاد البرنامج الإسباني بأن السبب الأساسي يعود إلى شعور ميسي بأن بيكيه خذله في أزمته الأخيرة مع إدارة نادي برشلونة ولم يقدم له الدعم.

وشهدت الأشهر القليلة الماضية حالة من الغضب من ليونيل ميسي على إدارة النادي للدرجة التي جعلته يطالب رسميًا بالخروج عن برشلونة، لكنه عدل عن موقفه بعدما تبين له صعوبة الموقف القانوني الذي يمكنه من الرحيل، كما نه رفض الوقوف في المحاكم أمام النادي الذي ترعرع فيه.

ومؤخرًا، خرج ليونيل ميسي بتصريحات يؤكد من خلالها بأن النادي الكتلوني يحتاج إلى التوصل لحل للخلافات الكثيرة داخل جدرانه .

وقال خلال لقاء له مع صحيفة ”سبورت”  “بعد العديد من الخلافات، أريد وضع حد لذلك ، علينا أن نوحد جميع من لهم علاقة ببرشلونة والافتراض أن الافضل لم يأتِ بعد” .

وفي حديثه أبدى ليونيل رغبته في الرحيل عن النادي قبل بداية الموسم الكروي ، إذ أن النتائج الكارثية الأخيرة دفعته لاتخاذ هذا القرار ، وأهمها فضيحة البايرن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.