ميس حمدان تعلن إصابتها بفيروس كورونا

الفنانة ميس حمدان
0

أعلنت النجمة الأردنية ميس حمدان إصابتها بفيروس كورونا ، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الذي كان في جمهورية مصر العربية واختتم منذ عدة أيام.

وأكّدت حمدان حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، أنه بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي أجرت مسحة لتكون نتيجتها إيجابية ، وهي تلتزم بالحجر الصحي المنزلي وبكافة تعليمات وزارة الصحة لمنع انتشار فيروس كورونا سواء لأحد أفراد أسرتها، أو لأي شخص أخر.

وصرحت الفنانة ميس حمدان أنها بحالة جيدة قائلة : “ياريت منحملش مهرجان الجونة أي اصابات بكورونا، محدش ضرب حد على ايده عشان يروح، كلنا روحنا بارادتنا”.

ونشرت شقيقتها الفنانة دانا حمدان الخبر عبر حسابها على “إنستغرام”، وعلقت: “الحمد لله على كل شيء ميس بخير وربنا يشفيها وما يوريش أي حد حاجة وحشة أبدا ويطمني عليها. شكرًا لكل اللي سأل واتطمن أرجوكم تاخدو بالكم على صحتكم”.

ميس حمدان كانت ضمن ضيوف مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأخيرة ، وارتدت حمدان فستانا باللون الأسود بقصة الأميرات بقماشة ميتاليك من فوق ونفوش من تحت، نسقت معه حذاء أسود، واعتمدت مكياجا ترابيا لإظهار جمال عيونها.

الجدير بالذكر أن عدد من ضيوف مهرجان الجونة أعلنوا مؤخرًا إصابتهم بفيروس كورونا ، بينهم بسمة، سارة عبدالرحمن، زينب غريب، واَخرون.

وفي وقت سابق تعرضت الفنانة ​ميس حمدان ​، لهجوم لاذع من قبل متابعيها وذلك عقب نشرها مقطع فيديو، كانت قد إستخدمت فيه إحدى التطبيقات التي تسمح بتركيب الوجه علي الشخصيات.

حيث نشرت الفنانة الأردنية صورة لبطلة فيلم أجنبي يتناول موضوعه المنافسات في إطار رياضة “الرغبي” التي تتطلب ارتداء ملابس قصيرة كاشفة. وكتبت: “إيه الضحك ده يا جدعان؟.

ولكن الصور التي نشرتها لم تعجب المتابعين الذين إنتقدوها بشكل حاد وإستنكرو  تصرفها هذا، وكان من بين التعليقات، أحدهم: “يا خسارة كل ما بتكبري مبتعقليش ربنا يهديكي”، وآخر علّق قائلاً: ”أهما حاجة عندها الفلوس وتتعرى عادي”.

وكتب آخر قائلاً: ”إنت بجحة وانفولو ليكي حالاً وعلى فكرة الفيديو مش جميل ومش مهذب” ،”وابو تقل دم”، لتحضف حمدان الفيديو فورا إثر هذه التعليقات.

أما آخر اعمال النجمة ميس حمدان فقد أعلنت في وقت سابق، عن طرحها لأغنية جديدة تحت عنوان ( صح صح)، وهي التجربة الثانية لها باللهجة الخليجية.

وقدمت المطربة الأردنية أغنية في السابق تحت عنوان: ” ما ريده” وحصلت على أعجاب كبير في الوسط الفني الليجي والنقاد الفنيين، والأغنية كانت من ألحان الأستاذ ناصر الصالح .

وأوضحت بأن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الأعمال وتحديداً قبل نهاية العام الحالي 2020، معتبرة بان جمهوها يعتبر من الجمهور الزواق للفن الخليجي، كما أنها تريد صقل تجربتها بشكل اكبر خليجياً.

الجدير بالذكر أن أغنية ميس حمدان الجديدة ” صح صح” من ألحان الأستاذ محمد البدر، وكلمات الشاعر أسامة السليمي، وتوزيع أحمد العسال، وصولو مزامير ماهر صلاح .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.