مي سليم تحتل بطولة المسلسل المصري ضربة معلم

الفنانة الأردنية مي سليم
0

انضمت النجمة الأردنية مي سليم إلى مسلسل ضربة معلم بدور بطلة العمل إلى جانب الممثل المصري محمد رجب العمل من إخراج إسماعيل فاروق، تأليف أحمد عبد الفتاح.

وأكدت سليم حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، أنها سعيدة بالانضمام إلى أسرة العمل وتتمنى للعمل كل النجاح والتوفيق.

مسلسل ضربة معلم

ويعد المسلسل المصري ( ضربة معلم ) التعاون الثاني بين الثلاثي الفنان محمد رجب ومخرج ومؤلف العمل، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الاجتماعية ذات الـ ٤٥ حلقة.

المسلسل بطولة الفنان محمد رجب ورياض الخولي وإنعام سالوسة وياسمين البشبيشي وعدد من الفنانين ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وكان الثلاثي محمد رجب، وإسماعيل فاروق، وأحمد عبد الفتاح، قد حققوا نجاحاً كبيراً في مسلسل ( الأخ الكبير ) هذا العام، وشارك فى بطولته عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، رندا البحيري، هاجر أحمد، ايهاب فهمي، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور، وحظي العمل بتفاعل جماهيري كبير مع أحداثه،من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال النجمة الأردنية

وبالانتقال إلى آخر أعمال الفنانة مي سليم ، كشفت الفنانة تفاصيل مسلسلها المقبل الذي يحمل عنوان (خيط حرير) وتلعب (مي) دور (سوزان) من خلال مشاركتها في المسلسل.

وعبرت مي سليم عن سعادتها بأدائها للشخصية، ومحبتها لها قائلة: (الشخصية حلوة جدا، وأنا بحبها جدا، من كتر ما أنا بحبها عايشاها في البيت، وهما ابتدوا يقولوا لي يا سوزان).

كما دافعت مي سليم عن شقيقتها (ميس حمدان) بسبب الانتقادات التي طالتها بسبب فيديوهاتها عبر السوشيال ميديا ، وقالت (ميس اختي وبحبها ولازم ادافع عنها) .

يُذكر أن أحدث أعمال النجمة مي سليم ، كان مسلسل حواديت الشانزليزيه الذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية المطولة، ويتكون من 45 حلقة، كتبه أيمن سليم ونهى سعيد، ومن إخراج مرقص عادل، فى أولى تجاربهما بعالم الدراما، وتولى إنتاجه شركة سينرجي.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب داليا مصطفى كل من إياد نصار، وإنجي المقدم، ومي سليم، وإدوارد، وأماني كمال، وعمر الشناوي، وفريدة سيف النصر، وآخرون، وهو من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.