ناصيف زيتون : ياسر العظمة أسطورة سوريا

ناصيف زيتون
0

عبر النجم السوري ناصيف زيتون عن مدى حبه لمدينته دمشق كما أضاف بأن الممثل ياسر العظمة هو معلم وأستاذ الدراما السورية وبأنه يفتخر بوجود ممثل قدير مثله من بلده.

جاء ذلك حسب ماجاء في موقع أخبار الفن بعد قيام الممثل القدير ياسر العظمة بإلقاء قصيدة عنوانها إن رضيت دمشق حيث علق زيتون عليها أستاذ ومعلم ومتحرف وفخر الصناعة السورية ، ياسر العظمة أسطورة سوريا التي لاتتكرر.

حطو القهوة عالنار ياسر العظمة عاد

أطل الفنان السوري ياسر العظمة من خلال شريط مصور عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك معلناً عن برنامجه الأسبوعي حطو القهوة عالنار.

وأعلن العظمة أن انطلاقه على منصات السوشال ميديا ستكون يوم 25 أغسطس 2020، مضيفاً أن برنامجه بداية صغيرة وإعلام عن قدومه وشوقه للقاء وأن إطلالته ستكون عبارة عن ظهور فردي يحكي فيه كل مرة عن موضوع مختلف.

نجم سلسلة مرايا أعرب عن شوقه للجمهور قائلاً : أنا اشتقت لكم بعد غياب طويل، مضيفا عن علاقته بجمهوره أنتم أهلي وناسي وعائلتي الكبيرة، وأنا دونكم لا قيمة لي، متابعاً أنا معجب بآرائكم وتعليقاتكم الجميلة.

وخلال المقطع المصور عبّر العظمة عن نقد غير مباشر وعدم رضى عمّا يعرض من أعمال درامية في الموسم الرمضاني حيث قال:من ينجح من الشركات المنتجة بحشر مسلسله التلفزيوني بشهر رمضان يعتبر من الفائزين والمبشرين بالربح والمتفرج العربي يذهب عنه الظمأ وتبتل عروقه بما يشاهده من القصص الملائمة والمناسبة والمتناغمة مع هالشهر الفضيل من خلال المسلسلات الاجتماعية المختارة بعناية.

ناصيف زيتون يصف بيروت بعز ألمها كأنها جنة عالأرض

منذ أسبوع أطلق الفنان السوري أغنية (بيروت) عبر صفحته على يوتيوب حققت لغاية اليوم أكثر من 500 ألف مشاهدة أداها ناصيف بكل احساس، لخص من خلالها رؤيته نحو بيروت، التي عاش فيها وانطلق منها فنياً منذ أن طرقت قدماه خشبة برنامج ستار أكاديمي.

وبالرغم من معايشة ناصيف لفترات قاسية في بيروت، نتيجة ما يعصف بها من هزات سياسية، الا أن ناصيف يعتبر لبنان بلده الثاني وهو اختاره للعيش فيه، وبناء مستقبله الفني، ايمانا منه من أنه بلد الفن والجمال، حينما طرح أغنية “بيروت” علق عليها قائلا: “لمّا تطغى الإنسانية على أي إنتماء ثانِ، تصبح كل العواصم عواصمك وكل البيوت بيوتك.

ناصيف وصف بيروت بأنها أكثر من مجرّد أي مدينة فقال: إنتي الأم اللي بتلم، إنتي الحرف، إنتي العلم، إنتي جنة ع الأرض يا بيروت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.