نبيلة عبيد تدعم سعد لمجرد في أزمة اتهامه بـ”الاغتصاب”

نبيلة عبيد سعد المجرد قضية الاغتصاب الدعم
0

أعلنت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، دعمها للمطرب المغربي، سعد لمجرد، بعد إلغاء حفله في القاهرة بسبب قضاياه المتهم فيها بالاغتصاب.

وشاركتنبيلة عبيد اليوم السبت مقطعا مصورا لها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، ويضم مشاهد راقصة من أحد أفلامها، على أغنية سعد لمجرد “الجمال عدى الكلام.. تضحكيلي وتاخدي كام”.

وكتبت لمتابعيها مع المقطع المصور: “سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز”، وأشارت إلى أن المشاهد في المقطع المصور من فيلمها “الراقصة والسياسي”.

أطلقت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني تصريحات مثيرة للجدل عن فتيات مصر، بعد منع حفل الفنان سعد لمجرد في مصر ،بعد اتهامه فى عدة قضايا اغتصاب.

وقالت ملكة جمال المغرب عبر حسابها على “إنستجرام”: حسب ماجاء في موقع دنيا الوطن ، “يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهم مثل الرجال”.

وتسببت تصريحات ملكة جمال المغرب في حالة من الاستياء بين المصريين الذين هاجموها واعتبروا أن جمالها زائف، لترد بقولها: “جمالي جمال بدون ولا نقطة مكياج يا صاحبات كوع أسود”.

ملكة جمال المغرب من أهم نشطاء الانستجرام

وتعرف ملكة جمال المغرب موني بنشاطها المتواصل عبر حسابها على موقع انستجرام حيث تحرص على مشاركة متابعيها البالغ عددهم 228 ألف شخص الجديد من صورها دومًا بجانب مقاطع الفيديو حيث ظهرت في آخر مقطع لها بدون مكياج قبل أن تتحول إلى وجهها المتعارف عليه بعد إضافة مستحضرات التجميل.

وجذب التحول في مظهر موني انتباه متابعيها والذي ردوا بحوالي 116 ألف إعجاب على المقطع الذي تحولت فيه إلى عروس بمكياج كامل مكون من كريم أساس “فونديشين” و”كونسيلر”، خافي للعيوب لإخفاء الهالات السوداء التي تحيط عينيها بجانب وضع عدسات لاصقة باللون الأزرق أحدث تغيرًا جذريًا على ملامحها.

إلغاء حفل المجرد بمصر

لا يزال قرار منع الفنان المغربي سعد المجرد، من المشاركة في الحفل الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، حديث السوشيل ميديا، وأغلب المواقع الفنية العربية.

حيث كان من المتوقع أن يحيي لمجرد حفل يوم السبت الموافق 10 أكتوبر الحالي ، بمناسبة مرور عامين على تأسيس مسرح”كايرو شو” في القاهرة، ولكن بمجرد نشر الإعلان على موقع “تيكيتس مارشيه” اشتعلت التعليقات الرافضة لحضوره لمصر والغناء فيها.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن الموقع إضطر لحذف المنشور وإلغاء التذاكر بسبب حدة التعليقات المصرية التي هاجمت لمجرد.

وبعد حذف المنشور من قبل الجهة المنظمة، بدأ المعارضون للحفل بحملة الكترونية عبر منشورات تدعو لمقاطعة الحفل وإطلاق هاشتاج “مش عايزين لمجرّد في مصر” وذلك بسبب قضايا الاغتصاب والتحرش الموجهة للمطرب المغربي خلال السنوات الأخيرة الأمر الذي أدى إلى غضب جمهور المجرد ومنهم ملكة جمال المغرب .

وكان لمجرد قد واجه اتهامات عدة في قضايا تحرش ومحاولات اغتصاب لمواطنة فرنسية عام 2016 ، وفتاة من أصول مغربية عام 2015، وكذلك فتاة أمريكية عام 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.