نجم إنتر ميلان يتحدث عن لقطة تقبيل شعار يوفنتوس

أرتور فيدال لاعب إنتر ميلان \ beIN SPORTS
0

تحدث نجم فريق إنتر ميلان أترورو فيدال عن مقطع الفيديو الذي انتشر بالأمس وأظهره يقبل شعار يوفنتوس أثناء عناقه للاعب جورجيو كيليني قبل لقاء الديربي.

وكان لقاء الديربي الإيطالي قد انتهى بتفوق الإنتر بهدفين نظيفين، سجل إحداهما فيدال نفسه، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 18 من عمر الدوري الإيطالي.

وعبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” كتب فيدال، أنه لم يكن يقصد تقبيل شعار نادي منافس، وإنما كانت لتعبيره عن المحبة التي يكنها للاعب الذي زامله لسنوات طويلة في اليوفي.

وأضاف “أنا أحترم فريقي، جماهيرنا، الناس التي وثقت في للدفاع والاستمرار في تنمية تاريخ هذا النادي الرائع، سأكرس روحي لذلك”، وفقًا لموقع (كووورة العربي).

وعن المباراة التي انتهت بفوز إنتر ميلان عبر فيدال لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” عن سعادته بالتسجيل في مرمى اليوفي، مشددًا على أهمية اللقاء بالنسبة له وللفريق وأنهم تمكنوا من الانتصار على أفضل فريق في إيطاليا.

وأردف “أنا سعيد لأنني سجلت هدفي الأول مع الإنتر، سعيد للغاية، أعتقد أننا أثبتنا أننا على مستوى مهمة التحدي على لقب الاسكوديتو”.

وشدد فيدال على قدرة فريقه على تحقيق لقب الدوري الإيطالي، وأنهم تغلبوا على أفضل فريق على مدر السنوات التسع الماضية مما يمنحهم الثقة لتحقيق اللقب.

وختم فيدال تصريحه على رغبتهم في تعويض جماهير الفريق الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا مبكرًا هذا الموسم، وسيعملون على تحقيق لقب الدوري بالإضافة للدوري الأوروبي.

في السياق حجز ميلان والإنتر مقعديهما بالدور ربع النهائي لبطولة كأس إيطاليا، بعدما أقصيا تورينو وفيورنتينا تواليًا، لتواجهان مع بعضهما في المرحلة التالية.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن “كالتشيو ميركاتو” قوله بأن هنالك احتمالين لإقامة مباراة الديربي بين ميلان والإنتر قطبي العاصمة.

وأكد الموقع بأن اللقاء الذي سينظره عشاق الفريقين سيقام في الفترة من 25 إلى 31 يناير الجاري، على ملعب “سان سيرو” بالعاصمة ميلان.

وأكد بأن اليوم المرجح أكثر لإقامة مواجهة الديربي هو الثلاثاء 26 يناير، أو قد تجرى المباراة يوم الأربعاء 27 يناير الجاري.

وأشار إلى أن هذه المواعيد تصب بمصلحة إنتر على حساب الميلان، نظرًا لأن الأخير على موعد قبلها بمواجهة صعبة أمام أتالانتا في الدوري.

وسيكون الإنتر قبل مواجهة الديربي أمام لقاء سهل يجمعه مع أودينيزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.