نجم بايرن ميونخ ينفعل أمام الصحفيين عقب الخروج من كأس ألمانيا

توماس مولر نجم فريق بايرن ميونخ \ Bavarian Football Works
0

أبدى نجم بايرن ميونخ توماس مولر عضبه بعد وداع الفريق من بطولة كأس ألمانيا من الدور الثاني، أمس الأربعاء، أمام فريق مغمور من الدرجة الثانية.

وخسر البافاري اللقاء عن طريق ركلات الحظ الترجيحية بنتيجة (6_5) بعد نهاية زمن المباراة الأصلي والأشواط الإضافية بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

ونقل موقع (كووورة العربي) حديث نجم بايرن ميونخ توماس مولر لقناة “ARD” التليفزيونية، عقب المباراة مباشرةً، وعند سؤاله عن الحالة المزاجية لغرفة ملابس بايرن، رد مولر بشكل حاد على المراسل، قائلًا: “أنت تضحك هنا الآن!”.

ونفى المراسل زعم مولر، ليقاطعه الأخير بقوله: “بالطبع أنت ضحكت، ماذا تعتقد؟ بالتأكيد نشعر بالحزن، وهذا أمر يمكنك تصوره، فالحالة المزاجية للفريق ليست جيدة”.

 وأضاف: “في النهاية خسرنا أمام فريق مثل كيل، الذي قدم كل ما يملكه على أرض الملعب”.

على صعيد آخر، فاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم نادي بايرن ميونخ الألماني بجائزة أفضل لاعب في العام 2020 التي تمنحها “الفيفا” سنويًا.

جاء ذلك خلال حفل افتراضي أقامه “الفيفا” بمقره في مدينة زيوريخ السويسرية.

وحاز البولندي على الجائزة بعد منافسته في القائمة النهائية لنجم برشلونة ليونيل ميسي رفقة نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، اللذان يعتبران من عمالقة اللعبة.

وقاد المهاجم البولندي فريقه بايرن ميونخ للتويج بخماسية تاريخية خلال الموسم الماضي، هي الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الألماني، والسوبر الأوروبي.

وحصد ليفاندوفسكي جائزة الهداف في بطولات الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الماضي.

وتعد هذه أول مرة يفوز فيها ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم منذ انطلاقها في العام 2016.

وكانت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، قد اضطرت لإلغاء جائزتها السنوية هذا العام جراء جائحة كورونا، والتي اعتادت على توزيعها كل سنة.

وكان الفريق البافاري قد توج فريق بايرن ميونخ بلقب بطولة كأس السوبر الألماني مطلع الموسم الجاري على حساب غريمه التقليدي بوسيا دورتموند بعدما تفوق عليه بـ 3-2 .

وحسم الفريق البافاري اللقب الخامس في مشواره في العام الماضي 2020 والذي بات يعرف بـ (العام الأسود) لكثرة الأحداث المأساوية التي وقعت فيه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.