نجوم الفن يطمئنون على صحة الإعلامي عمرو أديب

0

تعرض الإعلامي عمرو أديب، لحادث سير مروّع، مساء أمس مما إضطره لدخول المستشفي، التي خرج منها بعد الإطمئنان علي صحته.

ووجهت الفنانة اللبنانية إليسا، رسالة إلى الإعلامي ​عمرو أديب​، هيئة فيها لسلامته بعد نجاته من الحادث، حيث كتبت إليسا في صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي :”ألف الحمدلله على سلامتك وانشالله ما بتشوف شر وبتقوم بالسلامة لترجع لنشاطك بصحة وقوة”.

أما الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ فكتب للإعلامي المصري قائلة :”سلامة قلبك، انشاالله ما يصيبك مكروه ومندعي لربّ العالمين إنّو يرجّعك لأهلك ولعيلتك ولكل جمهورك بالسلامة يا ربّ”.

من جهتها كتبت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ لعمرو أديب قائلة :”سلامة قلبك الاعلامي الكبير والصديق عمرو أديب”، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

الجدير بالذكر ان المذيع عمرو أديب، تعرض مساء امس الثلاثاء، لحادث سير مروع في طريق الدهشور بضاحية الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأكدت إدارة قناة “MBC مصر” التي يقدم عبرها المذيع عمرو أديب، في شاشتها برنامج “الحكاية” أنه بصحة جيدة وهو حاليا في منزله بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة بمُستشفى دار الفؤاد.

وأوضحت القناة أن المذيع المصري “في حالة صحية ومعنوية طيبة وهو يُقدر حالة الاهتمام الكبير التي واكبت هذا الحادث، ويشكر كل من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة”، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي وقت سابق، صرح الإعلامي المصري عمرو أديب ، أن فوز النادي الأهلي بالدوري للمرة الـ 42 بعد هزيمة نادي الزمالك أمام أسوان في الدوري، يؤكد أن الزمالك أهدى الدوري للأهلي.

وأعرب الإعلامي المصري عمرو أديب عن دهشته من الاستمرار في اللعب، والأولى أن يأخذ النادي الأهلي الدوري في كل مرة، فقال: ( قال أنتوا لسه هتلعبوا وتضيعوا وقتكوا ، لا خدوا الدوري من دلوقتي، وبالمناسبة الجون اللي جه في الزمالك جون حلو أوى وجون ملعوب بصراحة )، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار.

وفي السياق، عبر الإعلامي المصري، عمرو أديب ، عن مباركته الكبيرة للنادي الأهلي بالفوز، رغم أن خسارة الزمالك تؤرقه وحزنه، غير أن هذا لا يمنع من اعترافه بجدارة الأهلي، وأحقيته بالفوز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.