نجوم ليفربول يختارون خليفة محمد صلاح في الأنفيلد

النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول \ Eurosport
0

اختار نجما فريق ليفربول السابقان خليفة اللاعب محمد صلاح الأمثل في حال غادر الفرعون المصري قلعة الأنفيلد روود كما تشير بعض الأنباء.

وبات مستقل الدولي المصري محل شك مع الريدز سيما عقب تصريحاته الأخيرة لصحيفة “آس” الإسبانية، والتي فتح من خلالها الباب للانضمام لأحد عملاقي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد.

ورشح ديتمر هامان وداني ميرفي، لاعبا ليفربول في السابق، خليفة محمد صلاح المستقبلي للفريق، وأشارا إلى أن رحيل النجم المصري أمر غير مستبعد.

ونقل موقع (جول العربي) تصريحات هامان لموقع “Stadium Astro” التي قال فيها، إن هنالك لاعبان حاليًا يعدان الأفضل في خانة الجناح، وبإمكانهم تعويض رحيل صلاح.

وأتبع: “أرى بأن سيرجي جنابري كنجسلي كومان نجما بايرن ميونخ من أفضل اللاعبين في خانة الجناح حاليًا”.

وأضاف: “لكن هل يرغب اللاعبان في ترك بايرن ميونخ؟ لا أعتقد ذلك، ولا أعرف أيضًا إن كان صلاح سيغادر أم لا”.

واستطرد هامان: “بلا شك سيكون برشلونة وريال مدريد مهتمان بصلاح إذا أراد الرحيل، ولكن في ألمانيا وفرنسا توجد مواهب ضخمة”.

وأكد لاعب خط الوسط السابق بفريق ليفربول، أن كومان يعد حاليًا الأفضل في مركزه، لكنه عانى من الإصابات ويمكنه اللعب بقدميه، كما أنه ستمتع بالسرعة والمهارة، حسب قوله.

أما داني ميرفي فأكد أنه في حال رحيل صلاح أو ماني عن ليفربول فإنه لا بد من التعويض.

وأتم: “أسلوب الليفر يعتمد على وجود ثلاثة لاعبين في خط المقدمة، ولا أجد لاعبين كثيرين بنفس أرقام صلاح، ولكن هنالك سانشو أو مبابي”.

في السياق، أبدى نجم فريق ليفربول السابق جون ألديرج، استياءه من فتح محمد صلاح الباب أمام انضمامه لنادي ريال مدريد، رغمًا عن الموقف السيء الذي تعرض له الفرعون المصري مع الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقل موقع (في الجول) مقتطفات من حوار نجم ليفربول السابق، مع صحيفة “ليفربول إكو”، مشيرًا إلى أن ما حدث في نهائي الأبطال والطريقة التي تعامل بها راموس مع صلاح، جعلني أكره ريال مدريد.

وواصل “لن أفكر في الانتقال لريال مدريد ولن أفكر في الرحيل عن ليفربول على أية حال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.