نجوى كرم تتصدر الترند عقب طرحها أغنيتها الجديدة بعنوان ” بيروت “

النجمة نجوى كرم
0

طرحت الفنانة اللبنانية صاحبة الصوت الجبلي الجميل والحساس النجمة نجوى كرم ، أغنيتها الجديدة، قبل عدة ساعات، والتي حملت عنوان ” بيروت “.

وتقول كرم في الأغنية: “بيروت لمّي ولادك يلا يا أم الدني كلا”، وهي من كلمات روجيه فغالي وألحان الفنان وسام الأمير وتوزيع داني حلو.

ويأتي طرح الفنانة نجوى كرم لأغنيتها في هذا التوقيت، عقب الأحداث التي شهدتها وتشهدها العاصمة اللبنانية بيروت، ولاسيما الانفجار الذي هز البلاد في أغسطس/ آب المنصرم، وخلّف عشرات القتلى وآلاف الجرحى.

وعقب طرح الأغنية بساعات تفاعل جمهور الفنانة مع الأغنية بشكل إيجابي، حيث قالت “أسما نجوى” أحد فانزات نجوى كرم : “لو آنا سياسَي و سَمعت الاغنيه بفل مَن السَلطه ما كَانت مَجرد اغنيه لا كانت تصف وٌجع بيروت بسَ سمعتها حسيت عمٌ شوف الاحداث اللي صارت قدامَي صوتك وصل وجع بيروت آحساسك وصل الوجع الاغنيه متزجت بالعنفوان والشموخ والجمال والوجع والإحساس”.

وتجاوز عدد المشاهدين للأغنية حاجز الـ 15 مشاهدة ألف، على “يوتيوب“، حيث بلغ عدد المشاهدات الأغنية حتى الآن 15,454.

وكان قد وقع انفجار في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت في العنبر رقم (12)، في 4 أغسطس/ آب الشهر الماضي، وأدى إلى سقوط نحو 200 قتيل ووقوع أكثر من ستة آلاف جريح، وتسبب بأضرار مادية كبيرة للغاية، بالمرفأ والمناطق التي تحيط به.

وأعربت النجمة نجوى كرم في وقت سابق، عن رفضها الشديد لموضوع الهجرة من لبنان، وذلك عقب الأحداث الأخيرة التي تشهدها العاصمة بيروت.

وأكدت كرم أنها متمسكة في البقاء ببلدها مهما اشتدت الأحداث وطلبت من الجميع عدم مغادرته قائلة : “ما تخلو بلدنا ختيار هيدا هدفن بلدنا شب حلو وأحلى من الحلا”.

نجوى كرم تهاجم السياسين في لبنان

وجهت نجوى كرم رسالة بصوتها عبر مقطع فيديو، لكل السياسيين في لبنان عقب انفجار مرفأ بيروت .

وقالت كرم في الفيديو: “كأنو ما صار شي ومبلا صار وكتّر.. دبحتونا ودبحتو البلد متل كأنو ما صار شي، طفيتو أهدافنا وأحلامنا والبكرا تبعنا، ومتل كأنو ما صار شي، هجرتو ولادنا وأدمغتنا ومتل كأنو ما صار شي”.

وأضافت نجوى كرم قائلة: “نهبتونا وسرقتونا وفلستونا متل كأنتو ما صار شي، وقال شو وبكل وقاحة قالولنا بكرا بيتعودو، ولك يعودكن العمى أقلا شي، مش ملككن نحنا ..ولا محط تجاربكن وحقل لتحقيق أمنياتكن ..ولك لازم ثورة تفوت عبيوتكن تتحسسكن بيلي عم نحسو.. هيدا إذا كان عندكن أساسا فيه احساس يا أولاد الأفاعي.. شغلتو فينا المستشفيات وأطبا النفس.. خليتونا ميتين ونحنا أحياء يا بلا وجدان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.