نجوى كرم تكشف عن موعد طرح كليب “معذور قلبى”

0

نشرت المطربة نجوى كرم جزءا من أحدث كليباتها، وكتبت موعد طرح الأغنية، من خلال حسابها الرسمى على موقع “إنستجرام”، وقالت: “كليب معذور  قلبى سيبصر النور نهار الجمعة 25 ديسمبر الساعة 7 بتوقيت بيروت (8 بتوقيت السعودية)”.


في وقت سابق كانت قد أعلنت نجوى كرم، عن حفلها الغنائى فى دبى بالعام الجديد مع النجم ماجد المهندس، حيث نشرت نجوى صورة بوستر الحفل عبر حسابها على تويتر، علقت قائلة: “يوم 15 يناير فى مركز دبى التجارى العالمى”.


يذكر أن نجوى كرم أحيت الشهر الماضى، حفلا غنائيا، فى دبى، وقدمت توليفة غنائية مميزة من أبرز أغنياتها على مدار ساعة ونصف، حيث شهدت حضورا جماهيريا كامل العدد، ووصفتها بـ الاستثنائية والمنتظرة
، وفقا لموقع اليوم السابع .

وفي السياق، أدلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بتصريحات كشفت خلالها عن بعض جوانب حياتها الشخصية، مؤكدةً أنها كانت متزوجة من رجل متزوج وأنه من الديانة الإسلامية.

جاء ذلك، خلال لقاء على قناة DW الألمانية مع الإعلامي اللبناني جعفر عبد الكريم.

وفي تصريحات استغربها البعض، وفاجأت ناشطو المجتمع المدني والذين يدعون إلى المساواة بالحقوق بين المرأة والرجل، أكّدت نجوم كرم تأييدها لتعدد الزوجات لاسيّما في المجتمع الشرقي.

وقالت كرم: إنها “تحترم المرأة التي تجلس في منزلها وتقوم بالاهتمام بأطفـالها وتربيتهم وهذا ليس بالأمر الخطأ أو المعـيب”، مشيرة إلى أنها “مع الزواج ضمن العادات والتقاليد الدينية المعروفة لدى الطوائف كافة”.

وعن تجربتها الزوجية، قالت: إنها “رفضت أن يطلق زوجها زوجته الأولى من أجلها لأنها تشعر بتأنيب الضمير، كما أنها لم تكن عقبة في حياتها ولم تدخل في أسباب طلاقها”، لافتة إلى أنها “كانت ترغب بالزواج من رجل خاص لها ولا يوجد معها أي إمرأة تشاطرها الحب في زوجها، إلا أنها أُغرمت به”.

وأعربت نجوى كرم عن رفضها للزواج المدني، رغم أنها تزوجت مدنياً بسبب كون دين زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب هو الإسلام وهي مسيحية، مؤكدة أنها شخصياً تفضل أن يكون الزواج ديني”.

كما رفضت نجوى زواج القـاصرات، وطالبت بتدريس المادة الجنسية في المجارس اللبنانية.

وعن رأيها بالمثلية الجنسية، دافعت نجوى عن حقوق المثليين، قائلة: “يحق لكل شخص فعل ما يراه مناسباً له”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.