ندى بسيوني تكتب كلمات مؤثرة للراحل سناء شافع بعد زواج ابنتهما الوحيدة

ندى بسيوني رفقة ابنتها في حفل الزفاف \ الخليج 365
0

كتبت الفنانة المصرية ندى بسيوني كلمات مؤثرة بعد زواج ابنتها مايا سناء شافع قبل أيام، مشيرة إلى حزنها على وفاة والد ابنتها وأنه سيكون مطمئن على بنته في قبره.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية، أوضحت ندى بسيوني بأن “مايا” هي ابنتها الوحيدة التي كبرت معها منذ أن أنجبتها وهي لا تزال طالبة في الفرقة الثالثة بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وأوضحت “بسيونى” أن ابنتها درست الفنون التطبيقية بالجامعة الأمريكية، وحصلت على امتياز مع مرتبة الشرف.

 وكانت الفنانة ندى بسيونى قد احتفلت أمس الأول السبت بزفاف ابنتها الوحيدة مايا من زوجها السابق الفنان الكبير الراحل سناء شافع .

 وتوفى الفنان القدير سناء شافع يوم 12 أغسطس الماضي، بعد صراع قصير مع المرض عن عمر ناهز 77 عاما، حيث تدهورت الحالة الصحية للفنان القدير قبل وفاته بأيام قليلة.

قدم الفنان ما يقرب من 30 فيلم سينمائي، حفرت اسم الفنان الراحل بأذهان محبيه، أبرزها فيلم (حتى لا يطير الدخان) و(فوزية البرجوازية) و(سمارة الأمير) و(عندما يأتي المساء) و(مسجل خطر).

كما أن شافع شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية، منها (أولاد آدم) و(عمر بن عبد العزيز) و(باب الخلق) و(الصفعة) و(الصياد) و(بعد البداية) و(الميزان) و(نصيبي وقسمتك) و(أبو جبل) و(ليالينا 80).

وقف والده حجر عثره أمام عمله في الفن والتمثيل، ويقول عن ذلك في إحدى حوارته السابقة:”شغلي هو أكثر شيء أخلصت له بنسبة 100% في كل حاجة، أنا نشأت من عائلة إقطاعية وأنا اصبحت أشتراكي، ووالدي كان نفسه أن أكون أديبا”.

وتابع :”والدي كان يحضر لي أعمال نجيب محفوظ وطه حسين، وكنت ألقبه  بمولانا، وكان قاسيا بعض الشيء وتعلمت منه ألا أكذب ولا أتجمل ، وتعلمت منه حب التدريس”.

وأضاف:” والدي كان يكتب امتحانات الثانوية العامة، ولم يكن يعطي أي دروس، وكان يحب الكتب الشعرية وأرسلني للكتاب من أجل حفظ القرآن”.

تزوج سناء شافع 9 مرات في حياته، ومن جنسيات متعددة، منها الكويتية والمصرية والألمانية، وأول زواج له كان وهو في سن الـ21 عامًا.

ومن داخل الوسط الفني تزوج شافع بفنانتين، هما ناهد جبر وندى بسيوني، حيث تزوج لآخر مرة قبل 14 غام من خارج الوسط الفني من امرأة تدعى “ماجدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.