ندين نجيم وفلتر جديد يحمل اسمها على انستغرام

ندين نجيم تنشر فلتر يحمل اسمها
0

أعلنت الفنانة اللبنانية، النجمة ندين نجيم ، إطلاق فلتر جديد، تمام الساعة الثامنة من مساء غد الجمعة، مؤكدة أنه موعد رسمي سيكون الفلتر فيه متاحاً للاستخدام.

وبينت ندين نجيم ، أن الفلتر الجديد يحمل اسمها، وسيكون على انستغرام، جاء ذلك في منشور كتبته الفنانة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها قالت فيه ما يلي: (فلتر جديد باسمي بكرة، الساعة 8 مساء، هينزل ويصير جاهز إنكم تستخدموه، رح تحبوه كتير وكتير، محمسة تجربوه صراحة، اتحمست اعمل فلتر بعد الانفجار، بكرا رح خبركم كل التفاصيل على الستوري، بحبكم كتير)، وذلك وفقاً لما جاء في موقع اليوم السابع.

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية شاركت جمهورها مؤخراً بصوراً من حفل عيد ميلاد ابنها الصغير، جيوفاني، وكتبت قائلة: (عقبال ما شوفك أحلى شاب ناجح ومبسوط وأفضل وجنبك ودعواتي ليك يا ابني ترافقك بكل خطوة بحياتك، الله يحميك ويبعد عنك ولاد الحرام، وما تشوف شر أبدًا، ويفرّح قلبي فيك، بحبك كتير كتير كتير).

جديد بالذكر أن الفنانة ندين نجيم ، خضعت مؤخرا لعملية جراحية على خلفية إصابتها فى انفجار مرفأ بيروت، وتعرضها لجروح وكدمات متفرقة، أغلبها استقر في وجهها.

وكشفت ندين وقتها عن قرارها بترك بلدها لبنان والسفر إلى مكان آخر تجد فيه الأمان وفقًا لما كتبته النجمة عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”.

وقالت النجمة اللبنانية في تغريدة سابقة إنها باتت تشعر بخوف كبير، مبدية أسفها على الضحايا الذين سقطوا في الانفجار، وقالت إن الله كتب لها عمرًا جديدًا.

وكانت الفنانة اللبنانية ندين نجيم ، قد سجلت اللحظات الأخيرة، قبل تفجير مرفأ بيروت، من خلال عدسة هاتفها، ظهرت من خلالها وهى تقف بجوار النافذة وتلتقط الحريق الأولى للحادث، ونشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام قائلة: (اللحظة المشؤومة، كنت ماسكة التليفون وصرخت، هل قد كنت قريبة بشكر الله، ألف مرة أنه بعدنى عايشة).

وبالانتقال إلى آخر الأعمال الفنية لنجيم، فقد تخلفت رمضان الفائت عن الظهور، بسبب تأجيل عملها (20 20) نتيجة الظروف التي فرضتها جائجة كورونا على لبنان والعالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.