نسرين طافش تعلن خطوبتها وتكشف عن جنسية عريسها

الفنانة السورية نسرين طافش
0

أعلنت النجمة السورية نسرين طافش ، عن خطوبتها موضحة أن خطيبها ليس من الوسط الفني كما يشاع وليس من أهل الخليج كما يظن بعض الناس.

وأكدت نسرين طافش في تغريدة لها على “تويتر”، حسب ما جاء في موقع دراما ترند، أن موعد العرس سيكون قريباً.

وعقب إعلانها خطوبتها تلقت نسرين مئات التهاني من الأهل والمعارف ومعجبيها متمنين لها كل التوفيق والسعادة.

الخطبة تمت بشكل بسيط واقتصرت على الأهل والأصدقاء، وأنه من المتوقع أن يتم حفل الزفاف مع نهاية العام الجاري، وأن نسرين سوف تعلن هوية الزوج إلى الجمهور في الوقت المناسب.

من ناحية أخرى فقد شاركت نسرين طافش مؤخراً في بطولة مسلسل (الوجه الآخر) إلى جانب الفنان ماجد المصري، وجسدت من خلاله شخصية سارة والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج سميح النقاش.

وتدور أحداث المسلسل حول الزوجين يحيى وسارة اللذان يواجهان صعوبة في الإنجاب، وضغط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للإغتيال بواسطة مجهول.

كما شاركت نسرين في مهرجان الجونة، حيث تألَّقت نسرين طافش” بإطلالة عنابية من توقيع مصمم الأزياء اللبناني “نجا سعادة” مُرتدية فستان ماكسي من قماش الشيفون جاء بكتف واحد وقصة صدر على شكل قلب، بينما حددت خصرها النحيل بحزام أسود من الجلد، وجاءت تنورته نفاشة بطريقة انسيابية منحتها مظهراً ملوكياً.

وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة مُبرزةً تقاسيم وجهها الجذاب أشرف عليها مصفف الشعر المصري “محمد الصغير”، في حين تزيَّنت بمجوهرات من العلامة التجارية “IRAM Jewelry”، واعتمدت مكياج من درجات البرونزي.

ولإطلالتها الثانية، بدت كشخصية من العصر اليوناني مُتألقة بفستان رمادي من الشيفون من توقيع مصممة الأزياء العراقية “زينة زكي” جاء بفتحة صدر على شكل حرف V وأكمام فضفاضة طويلة، بينما الجزء السفلي منه جاء مُزيَّن بطي وأكملت “طافش” إطلالتها بحقيبة يد مُرصَّعة على شكل كرة ديسكو، وزيَّنت شعرها بإكسسوار للرأس مُرصَّع، وكالعادة أشرف على تصفيف شعرها الذي انسدل إلى الوراء على شكل ذيل حصان مصفف الشعر “محمد الصغير”.

وكانت طافش قد نشرت في وقت سابق صورة لها على موقع تبادل الصور (انستغرام) وعلقت عليها “أنت الروح لروح الكون واسمك محبة، لجلال الدين الرومي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.