نسرين طافش تعلن عن ارتباطها عاطفياً وتحلم بإنجاب توأم

الفنانة السورية نسرين طافش
0

أعلنت النجمة السورية المتألقة نسرين طافش عن ارتباطها عاطفياً ورغبتها في إنجاب توأم وذلك خلال لقاء أجرته في برنامج Insider بالعربي.

وقالت النجمة نسرين طافش: حسب ماجاء في موقع سناك سوري، قريباً رح تسمعوا أخبار حلوة ،كما ظهرت في اللقاء إلى جانب النجمة السورية جومانا مراد.

وشاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها عبر حسابها على موقع الصور إنستغرام معلقة بصورة من المسلسل «الضربة التي لا تميتك تقويك» مشيرة لمسلسها الوجه الأخر، مضيفة «سعيدة جدًا بتفاعلكم مع سارة وسعيدة بآرائكم الرائعةشكراً لمحبتكم جميعاً».

وتدور أحداث المسلسل حول الزوجين يحيى وسارة اللذان يواجهان صعوبة في الإنجاب، وضغط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للإغتيال بواسطة مجهول.

مسلسل الوجه الآخر يعرض حاليا على شاشة CBCبطولة ماجد المصري، نسرين طافش، مادلين طبر، ندى موسى، أحمد سعيد عبدالغني، تأليف فداء الشندويلي، تأليف ماجد المصري، إخراج سميح النقاش.

في وقت سابق أطلت الفنانة السورية نسرين طافش اليوم عبر حسابها على إنستغرام بإطلالة هادئة ومميزة مهنأة الشعب العراقي باليوم الوطني العراقي.

وأرفقت الفنانة نسرين طافش صورتها بقولها: أبارك لأصدقائي ومتابعيني من العراق الحبيب في اليوم الوطني العراقي، حمى الله بلاد الرافدين بلاد الأصالة والعراقة والناس الحلوةوحمى الله بلاوحمى الله بلادنا العربية والعالم أجمع.

وكانت قد شاركت نسرين طافش جمهورها والذين تعتبرهم كإخوتها فيديو من داخل غرفة نومها تبين الاستعدادات التي تتبعها طافش للحصول على ليلة نوم هادئة حيث ظهرت بالفيديو وهي تداعب القطط وكتبت: “في آخر خمس دقايق قبل نومك تحدد مزاجك عندما تستيقظ في اليوم التالي”.

وتحرص الفنانة نـسرين طافش على مشاركة الجمهور يومياتها عبر حسابها في انستغرام وكان أحدها طلوع الضوء على طافش وفريق تصوير مسلسلها الاخير في مصر بعد قضاء يوم متعب من التصوير طيلة ساعات الليل.

الجدير بالذكر أن طافش كانت قد شاركت في بطولة مسلسل ختم النمر رفقة احمد صلاح حسني كما تشارك حاليا في بطولة مسلسل مصري سيرى الضوء عما قريب .

كما  قامت الفنانة طافش بالاحتفال بوصلوها لـ 8 ملايين متابع، بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستغرام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.