نشوى مصطفي بعد إصابتها بكورونا:” أعاني ألم رهيب “

0

أكدت الممثلة المصرية نشوى مصطفى إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأنها تعاني من “ألم رهيب”، مناشدة كل من تعامل معها في الفترة الأخيرة بأن يسارع في إجراء فحص طبي تفاديا لإصابة.

ونشرت  نشوى مصطفى، على حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، قائلة: ” ادعولى  عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا،  أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلو بالكم الكورونا رجعت  بشدة، ألم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب.. ادعولي”.

حيث وجدت تفاعلا كبير من متابعيها ومعجبيها ، كما وجدت الكثير من الدعوات الذين وتمنيات الجميع لها بالشفاء العاجل، وفقا لما ذكر في موقع ليالينا.

وفي سياق اخر لفيروس كورونا، أصدرت هيئة الدواء المصرية بياناً أوضحت فيه أنها مستمرة بتأمين كافة الأدوية اللازمة لمواجهة موجة ثانية فيروس كورونا المستجد .

وقال الدكتور علي الغمراوي الناطق الرسمي باسم هيئة الدواء المصرية أن احتياجات السوق المحلي من الأدوية المدرجة ضمن بروتوكولات الصحة ، متوفرة و بشكل كافٍ .

وجاء في تصريح الغمراوي الذي نقلته رئاسة مجلس الوزراء المصري ، ما يلي ” الهيئة ضخت فى الفترة من يونيو حتى شهر أكتوبر الماضي ما يقرب من 12 مليون عبوة من دواء “ازيثرومايسين” أقراص، وما يقرب من مليون و900 ألف زجاجة “ازيثرومايسين” شراب ” .

إضافة إلى ” ما يقرب من 24 مليون و600 ألف عبوة من دواء “باراسيتامول” أقراص، وما يقرب من مليون و900 ألف زجاجة من “باراسيتامول” شراب، وما يقرب من 14 مليون و500 ألف شريط من دواء فيتامين “زنك” أقراص، وما يقرب من 22 مليون شريط فيتامين سي أقراص ” .

كما أوضح الغمراوي أن الهيئة عملت على استحداث ثلاثة أصناف جديدة من  المادة الفعالة “ريميدسفير” ، و  5 مستحضرات من المادة الفعالة “أفيبيرافير” .

هذا وكان المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد قد أعلن عن رصد 197 إصابة و14 وفاة جديدة بفيروس كورونا، في إحصائية يومية جديدة، بارتفاع الحصيلة الإجمالية للإصابات إلى 108122 والوفيات إلى 6305.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.