نهال عنبر تنفي أنباء وفاة الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا

الفنان المصري يوسف شعبان \ Al Bawaba
0

نفت الفنانة نهال عنبر خبر وفاة النجم الكبير يوسف شعبان موضحة أنها شائعة وليس لها أي أساس من الصحة، حيث أكدت أنها تتواصل مع الطبيب المعالج الخاص به وتتابع حالته بشكل مستمر على مدار اليوم.

وأشارت نهال عنبر إلى أن يوسف شعبان لا يحتاج لتنفس صناعي، خاصة أن نسبة الأكسجين لديه لم تقل عن 94%، لافتة إلى أن حالته على ما هي عليه منذ دخول العناية المركزة، وفقًا لـ(اليوم السابع).

يذكر أن يوسف شعبان دخل غرفة الرعاية المركزة بمستشفى العجورة، الثلاثاء الماضي، بعدما كان في أحد مستشفيات الدقي، وأجرى مسحة كورونا لمعرفة مرحلة الإصابة بالفيروس.

كما أجرى الفحوصات اللازمة له، وتم إعطاؤه بروتوكول علاج فيروس كورونا، واستقرت حالته بعض الشيء ويلقى متابعة من فريق طبي متخصص.

بدوره صرح الأستاذ أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين، عن تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا.

وأكد الاستاذ أشرف زكي، إنه:” تم نقل الفنان يوسف شعبان إلى مستشفى العجوزة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه بعد إصابته بفيروس كورونا”.

وأضاف نقيب الممثلين إن “حالة الفنان غير مستقرة نسبيا وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة لتلقي العلاج”.

ومن جانبها قالت زوجته الفنان يوسف أنه يتواجد الآن داخل الرعاية المركزة بمستشفى العاصمة بالدقي، وجار نقله لمستشفى العجوزة، مشيرة إلى أن حالة الفنان يوسف شعبان الصحية غير مستقرة.

وذكرت ايضا زوجة الفنان بأنها “أصيبت أيضا بكورونا ولكن حالتها مستقرة وتتلقى العلاج”، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وكان الفنان الكبير يوسف شعبان، قدر أجرى مداخلة هاتفية الأسبوع الماضي، في برنامج “واحد من الناس” الذي استضاف أبطال مسلسل المال والبنون ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

وقال إن المؤلف محمد جلال عبد القوى كتب سيناريو لمسلسل المال والبنون جيد جدًا، مضيفا: “عندما قرأت دوري في المسلسل سعدت به فالمسلسل نجح وظل عايش حتى الآن بفضل المؤلف والمخرج والممثلين، فقد قدمت فيه دور سلامة فراويلة بن البلد الذي أصبح غنى بسبب الآثار والذهب وكانت نهايته مأساوية فقد أصب بالشلل”.

وأضاف يوسف شعبان: “مجدي أبو عميرة مخرج عبقري أعجبت به منذ أول عمل، واستطاع اختيار الممثلين ببراعة، وكانت كل مشاهدي في المسلسل تعتبر ماستر سين لأنني كنت أقوم بعمل معايشة كاملة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.