نيكول سعفان تؤكد ارتباطها مع طارق العريان وتوضح سبب طلاقه

نيكول سعفان تؤكد ارتباطها مع طارق العريان وتوضح سبب طلاقه
0

خرجت السورية نيكول سعفان عن صمتها بعد الهجوم الذي تعرضت له والاتهامات بأنها السبب في طلاق الفنانة أصالة نصري من طارق العريان.

وعلَّقت السورية نيكول سعفان على الاتهامات بأن لا علاقة لها بطلاق نصري من العريان، موضحةً بأن سبب الطلاق كان لوجود مشاكل بينهما.

كما أكدت سعفان أنه لم تجمعها مع طارق العريان علاقة قبل طلاقه من الفنانة أصالة نصري، بحسب أوقات الشام.

كتبت سعفان: “ليس لي علاقة بطلاق أصالة وطارق العريان، سبب طلاقهما أن طارق لم يكن سعيداً إضافةً إلى وجود مشاكل بينهما..ولم أكن على علاقة بطارق عندما كان متزوجاً”.

رد نيكول سعفان أتى بعد الهجوم الأخير للفنانة أصالة نصري ومحبيها على طارق العريان من خلال منشور أصالة الأخير.

نشرت أصالة معلقة على صورة ظهر فيها طليقها مع نيكول وكتبت: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ”.

وتابعت:”والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب “.

وكان قد نفى المخرج طارق العريان، الأنباء المتداولة حول زواجة من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان موضحا انه تفاجأ بخبر زفافه وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

وأكد أنه على علاقة عاطفيه في حياته ولكن لم تسفر عن زواج حتى الآن، كما و يرفض الحديث عنها، مناشدا الإعلام بالتركيز على أعماله الفنية، والابتعاد عن حياته الشخصية لأنها تخصه هو فقط.

يذكر بأن عارضة الأزياء نيكول سعفان هي عارضة أزياء سورية أرمينية تعيش في مصر.

وكانت ظهرت مؤخراً في مشهد ضمن فيديو كليب الفنان المصري عمرو دياب الأخير لأغنيته “يا بلدنا يا حلوة” والذي أخرجه طارق العريان.

وبدأت في الظهور معه في العديد من الأعمال والمناسبات، حتى خرجت أخبار تؤكد وجود علاقة عاطفية بينهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.