هازارد يحمل أنباء سارة لجماهير ريال مدريد

إيدين هازارد في تدريبات ريال مدريد \ Los Tiempos
0

بات البلجيكي إيدين هازارد قريبًا من العودة للمشاركة مع ريال مدريد مرة أخرى بعد إصابة في عضلة الفخذ الأيمن أبعدته لمدة شهر عن الملاعب.

وأعلن النادي الملكي عبر موقعه الرسمي بأن هازارد شارك في التدريبات الجماعية اليوم الإثنين، الأمر الذي يرجح مشاركته امام إلتشي الأربعاء القادم.

وبحسب موقع (كووورة عربي) فقد حظي المدرب زين الدين زيدان بمشاركة جميع اللاعبين في التدريبات لليوم الثاني تواليًا، باستثناء رودريجو.

وكان مران اليوم هو الثاني للفريق بعد 3 أيام ونصف من الراحة بسبب عطلة أعياد الميلاد.

وبدى واضحًا من خلال مشاركة هازارد في المران، أنه مستواه البدني تحسن بصورة كبيرة، بعد غيابه عن الفريق منذ 28 نوفمبر الماضي أثناء مباراة ألافيس.

وشارك هازارد مع ريال مدريد في 6 مباريات منذ بداية الموسم، وكان اللاعب يمني النفس بأن يتغلب على مشاكل الإصابات التي لاحقته منذ انضمامه للملكي.

في الأثناء، عاد اللاعب مودريتش للتدريبات الجماعية مع الفريق، بعد معاناته العضلية في مباراة إيبار، والتي أبعدته عن مواجهة غرناطة الأخيرة.

وتدرب الكرواتي اليوم مع زملائه بصورة طبيعية.

وقال الموقع الرسمي لريال مدريد إن التدريبات شملت تنشيط العضلات وتسديد الكرة على المرمى من أوضاع متحركة.

وكشف نادي ريال مدريد الخميس الماضي الأسباب التي أدت إلى استبعاد البلجيكي إيدن هازارد عن مباراة غرطانة، الثلاثاء، التي تفوق فيها الفريق بثنائية نظيفة لحساب الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وقال مدرب الريال زين الدين زيدان بأنه لم يشرك هازارد بسبب رغبته في عدم المخاطرة بالنجم البلجيكي في مباراة صعبة، وفقًا لما نقله موقع (جول العربي).  

وجلس هازارد على مقاعد البدلاء خلال لقاء الأربعاء، الذي حسمه كاسيميرو وكريم بنزيما بتسجيلهم ثنائية ريال مدريد في الشوط الثاني.

وقد عانى هازارد من إصابات متعددة منذ وصوله للريال قادمًا من تشلسي الإنجليزي بصفقة قيمتها 150 مليون جنيه إسترليني الموسم الماضي.

وغاب الدولي البلجيكي عن 46 مباراة منذ انتقاله للفريق الملكي.

وشكك الموقع في قدرة الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد للتعامل مع اللاعب، بسبب إشراكه في المباريات قبل وصوله للجاهزية المطلوبة مما يفاقم من الإصابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.