هالاند ينهي الجدل حول مستقبلة للانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة

المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني \ The Real Champs
1

قطع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني اليوم الخميس الجدل حول هوية الفريق الذي سينتقل إليه بين برشلونة أو ريال مدريد.

وتداولت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية بخصوص مهاجم دورتموند بالانتقال إلى فريق ريال مدريد، في الوقت الذي وعد فيه مرشحان لرئاسة نادي برشلونة بضم النرويجي للبرسا.

ونقل موقع (كووورة عربي) حديث مصادر خاصة لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، أكدت أن وكيل اللاعب ريولا يفضل انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وقالت المصادر إن ريولا يسعى لأن ينتقل موكله إلى فريق يملك مشروع مستقبلي واضح المعالم، ولا يفضل رحيله إلى نادي متذبذب.

وكان رايولا قد نفى بصورة قاطعة تواصله مع أي مرشح في انتخابات برشلونة لانتقال هالاند إلى الفريق الكاتالوني بداية الموسم القادم.

وقال ريولا: “تلك أنباء كاذبة، لم أتواصل مع أي مرشح رئاسي في برشلونة ولن أفعل ذلك. في حال انتخاب رئيس جديد يمكنه التواصل معي”.

وحقق هالاند في موسمه الأول مع دورتموند بداية أكثر من رائعه، بعدما سجل 33 هدف وصنع 6 أهداف لزملائه في 32 مباراة خاضعها مع الفريق الألماني.

على صعيد آخر، كشف البرنامج الإسباني الشهير “الشيرنغيتو” بأن نجم برشلونة ليونيل ميسي وصله عرض جاد ومغري للرحيل عن صفوف برشلونة مع نهاية عقده نهاية الموسم الجاري.

ونقل موقع (روسيا اليوم) عن البرنامج الإسباني قوله، إن ميسي تلقى عرضًا من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي للانتقال إلى الكالتشيو مجانًا بعد نهاية عقده.

وأوضح البرنامج أن ميسي ليست لديه الرغبة في تجديد عقده مع برشلونة ويطمح للمغادرة مجانًا وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن النادي الذي ترعرع فيه.

وكان البرغوث الأرجنتيني جادًا في مغادرة البلوغرانا خلال الصيف الماضي وأرسل رسالة عبر الفاكس للنادي مطالبًا فيها بالرحيل، إلا أن رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو وقف أمام رغبته.

ورضخ ميسي في نهاية المطاف أمام موقف الرئيس السابق، لكنه خرج في مقابلة صحفية مؤكدًا على أنه أجبر على البقاء لموسم أخير، لكنه سيقدم كل ما عنده من أجل مصلحة النادي.

تعليق 1
  1. […] أقرأ الخبر كاملا من مصدره أخبار سوق عكاظ […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.