هجوم ناري على مذيع الجزيرة بعد التغزل في إيران وتركيا

مذيع الجزيرة جمال ريان المصدر وسائل تواصل
0

تعرض مذيع الجزيرة “جمال ريان” لهجوم شديد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم السبت، وذلك بعد تغريدة نشرها بشأن إيران وقطر .

وقام جمال ريان بنشر صورة للرئيسين الإيراني حسن روحاني والتركي رجب طيب أردوغان ، وكتب فيها قائلاً: مضى ألف يوم على حصار قطر، وكل يوم يمضي يثبت أن ايران شريفة، وان تركيا شريفة” .

وأضاف ريان: ” وجهوا معي التحية إلى شرفاء الأمة الإسلامية، الذين وقفوا إلى جانب قطر ضد الحصار، الرئيس الإيراني حسن روحاني وزعيم الأمة الإسلامية رجب طيب أردوغان” .

ولم تعجب تغريدة ريان الكثيرون، حيث قال أحدهم رداً على مذيع الجزيرة : ” ما تجمع روحاني مع أردوغان، شتان بين هذا وذاك ” .

وقال آخر : “الشرفاء لايقتلون الشعب العراقي واليمني والسوري، إلا إذا كانوا شرفاء مع قطر وابناء متعة وانجاس وقتلة مع شعوبنا المكلومه ويحتلون 4 عواصم عربيه، حتى المساواة في الشرف ظلم كبير لتركيا، ما هكذا تورد الإبل ياجمال ” .

ورد آخر على تغريدة جمال ريان: “جرحت فؤاد كل السنة السوريون، للأسف إعلامي بمكانتك يخرج منه هكذا كلام، أنت تعلم تماماً ما الذي يحدث في سوريا” .

يُذكر أن العلاقة السياسية متوترة للغاية بين قطر وبعض الدول العربية مثل السعودية والإمارات بجانب مصر، والتي وصفت دولة قطر بأنها راعية للإرهاب في الشرق الأوسط والمنطقة العربية بشكل عام، وفرضت عليها حصار اقتصادي منذ العام 2017 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.