هند البلوشي تؤكد خبر زواجها من الفنان العراقي علي يوسف

0

أكدت الفنانة هند البلوشي خبر زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، وذلك بعد تداول العديد من الشائعات حول زواجها في السر من الفنان العراقي، حيث صرحت : «بالفعل تزوجت يوسف قبل أشهر في تركيا».

وعبرت هند البلوشي عن انزعاجها من تسريب خبر زواجهما معلقة: “الله يسامحهم” مشيرة إلى أنها من المؤكد أن تسعد لإشهار الخبر إلا أنها كانت اتفقت مع علي يوسف على إخفاء الخبر مبينة أن التسريب تم على غير رغبتهما. 

وتابعت أنها أطلقت على فترة تعارفهما “حب في الكورونا” لكونها تمت في فترة صعبة، مشيرة إلى أن إخفاء الزواج جاء ليكون هناك فترة للتعارف والتفاهم بينهما بشكل أكبر. 

وحول التحضير لحفل زفاف، أكدت أن الأمر يسيقرره زوجها علي يوسف خاصة أن :”إعلان الزواج مش على هواه ما كان التايم اللي هو رايده ولازم يكون إله سبق في شئ ويحدد الأمور التانية بما أن الخبر تشرب”. 

وفي المقابل، نشر علي يوسف صورة وهو يمسك بيد زوجته السيدة زهراء ويظهر في يدها خاتم الزواج بوضوح ليؤكد على استمرار زواجه منها، كما احتفل معها بعيد ميلاد ابنته بالتزامن مع انتشار أخبار زواجه من هند البلوشي، وهو ما تسبب في جدل كبير.

وعلق الفنان العراقي على صورة الاحتفال في عيد ميلاد زوجته زهراء وأم ابنته الرضيعة ملك قائلاً: “كل عام وأنت أم بيتي وأم بنتي أم ملوكة الغالية”، وهو ما اعتبره البعض نفي صريح لأخبار زواجه من النجمة الكويتية.

وعلى ذلك تصدر اسم الفنانه الكويتيه والنجم العراقي مواقع التواصل الاجتماعي عقب انقسم رأي الجمهور حول تصرف علي يوسف نحو زوجته حيث اعتبر البعض أن صورته مع زوجته دليل على استمرار زواجه الأول على الرغم من زواجه من هند البلوشي، وفقا لموقع البيان.

اعتبرت الفنانة الكويتية شمس بأن الرجل الذي يتحرش بالمرأة في الشارع العام بسبب العطر الذي تضعه، هو “نوع من الكلاب ويجب معالجته” على حد تعبيرها .

وذلك في برنامج ” قعدة رجال” الذي ياتي على فضائية ( أم بي سي” معتبرة بأن المرأة لها الإرادة الكاملة فيما ترتدي أو فيما تضع من عطر فواح .

وفيما يتعلق بجوابها عن حالة تعرض شريكها للتحرش قالت شمس الكويتية : ” أنبسط جداً، لأني ما أحب أرتبط بحد شكله نعال أو قرد” .

الجدير بالذكر أن الفنانة ​شمس الكويتية كانت قد كشفت​ الشهر الماضي عن برومو أغنيتها الجديدة “كهربا” وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد باللهجة المصرية، والذي يحمل اسم “شيزوفرينيا” .

ومن المقرر أن يضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وخالد عز .

وفي السياق فقد هُوجمت الفنانة ​شمس الكويتية هجوماً لاذعاً، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت فيديو تُعزي من خلاله الشعب الكويتي بوفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

والسبب الذي دفع المتابعين إلى توجيه الانتقادات للفنانة ​شمس الكويتية رغم قيامها بواجب العزاء، هو “ظهورها وهي تضع المكياج على وجهها”، مشيرين “أنه كان أفضل لو لم تفعل ذلك لأن في رسالتها تناقض مع شكلها”، بحسب ما جاء في موقع أخبار الفن.

ووصفت الفنانة ​شمس الكويتية ، في معرض تعليقها، على الخلاف الذي أُثير بين ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غياب قادة دول الخليج عن جنازة أمير الكويت

صباح الأحمد الجابر الصباح، بـ “الفتنة”، قائلة: “بخصوص الفتنة الحاصلة الآن من مشاهير ومن ناس عاديين تعتقدون ده وقتها الحين كدول خليج في تأخي وفي أخوة وفي نسب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.